Open GApps App

Open GApps App APK (Mod No Ads) v1.1.2 - تحميل مجاني للأندرويد

التاريخ27.11.2021
الاسمOpen GApps App
أحدث إصدارv1.1.2
النوعالأدوات
المطورmfonville
إصدار نظام التشغيل4.4+
وزارة الدفاعMod No Ads

عنوان اللعبة: تطبيقات جوجل، أي التطبيقات من جوجل. يتكون الأرشيف من التطبيقات والخدمات التي طورتها جوجل والمثبتة على معظم أجهزة أندرويد المعتمدة. وتشمل هذه التطبيقات: جيميل، خرائط جوجل، متجر جوجل بلاي وغيرها من البرامج. بفضل تطبيقات جوجل، يتمتع المستخدم بنفس الإمكانيات الموجودة في البرنامج الثابت الرسمي.

لماذا يجب تثبيت تطبيقات جوجل بشكل منفصل
التطبيقات المدرجة في مجموعة تطبيقات جوجل مملوكة لعملاق البحث، والذي يمنع الاستخدام المجاني للبرامج دون توقيع اتفاق. في الوقت نفسه، مع وجود عقد في اليد، لا يمكنك تثبيت تطبيقات جوجل بدون شهادة. ونظرًا لأن البرامج الثابتة المخصصة تحتوي دائمًا على عيوب وتتناقض مع بعض "المبادئ" الخاصة بجوجل، لا يمكنك استخدام تطبيقات جوجل. لذلك، للحصول على توزيع مجاني للبرامج الثابتة الخاصة، لا يقوم المؤلفون والمطورون بتضمين تطبيقات جوجل.

سبب آخر لعدم وجود تطبيقات جوجل في البرامج الثابتة هو الاستخدام المفرط للموارد من قبل بعض التطبيقات والخدمات. ونظرًا لأن تثبيت البرامج الثابتة المخصصة غالبًا ما يكون مدفوعًا بالحاجة إلى زيادة أداء الجهاز، فإن بعض المستخدمين يرفضون استخدام تطبيقات جوجل وينتقلون إلى البدائل التابعة لجهات خارجية.

تنزيل Open GApps App APK