Smart Tools

Smart Tools APK v2.1.9 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةJanuary 13, 2023
الاسمSmart Tools
أحدث إصدارv2.1.9
النوعالأدوات
المطورSmart Tools co.
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0.3+
اسم الحزمةkr.aboy.tools
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة — تطبيق جميل ومتعدد الوظائف. وضع المطور فيه الكثير من الميزات المفيدة حقًا التي يجب استخدامها كثيرًا في حياتنا. في برنامج واحد، ستة أدوات فريدة يمكن أن تحل محل تمامًا التطبيقات البديلة:
- المسطرة – تتألف من ثلاثة عناصر: المسطرة نفسها – يمكن استخدامها لقياس حتى طول عملة صغيرة وأشياء أخرى؛ المنجل – قياس الزوايا يحدث عند وضع أي شيء على شاشة الهاتف و توجيه كاميرا الهاتف الذكي نحو الشيء الذي تريد قياس زاويته.؛ مستوى – معاير تمامًا ويحدد مدى المستوى للسطح الذي يتم تعليق الهاتف عليه.
- الوحدة هو محول ممتاز لمختلف وحدات القياس من الطول إلى الحجم. وبالطبع، لا يكفي محول العملات.
- المسافة هي أداة مثيرة للاهتمام تسمح لك باستخدام كاميرا الهاتف لتحديد المسافة إلى الشيء، ارتفاعه، فضلاً عن العرض والمساحة.
- البوصلة – تتضمن بوصلة دقيقة بالإضافة إلى كاشف معادن لاكتشاف الأجسام المعدنية. ومع ذلك، يعمل الأخير فقط إذا قمت بتقريب هاتفك الذكي من المعدن.
- الصوت – يتضمن مقياس صوت يحدد مستوى الصوت بالديسيبل وجهاز قياس الاهتزاز لتحديد شدة الزلزال على مقياس موديفايد ميركالي المعدل.
- الضوء – يتألف من مصباح يشرق بقوة كشاشة الهاتف ومصباح LED في الخلف.

تصميم البرنامج حقًا أصلي وجميل. في التطبيق لا يوجد إعلانات، والتحسين الرائع يقضي على التباطؤ و التعليق، مما يجعل العمل مع المشروع أكثر متعة. هناك تعريب عالي الجودة.

تنزيل Smart Tools APK