SuperVPN

SuperVPN APK v2.9.6 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.00/5 (5 تصويت)
محدثةMarch 27, 2024
الاسمSuperVPN
أحدث إصدارv2.9.6
النوعالأدوات
المطورSuperSoftTech
إصدار نظام التشغيلANDROID 4.0.3+
اسم الحزمةcom.jrzheng.supervpnfree
متوفر فيGoogle Play

SuperVPN Free VPN Client - التطبيق هو مخضرم في فئته، والذي قدم للمستخدمين بيئة مريحة للحركة دون مشاكل على الإنترنت لمدة عشر سنوات. يتطور ويتحسن باستمرار. لمواكبة العصر، لضمان ما يحتاجه عملاؤكم وأكثر من ذلك للحصول على النتيجة المرغوبة. مستوى رائع من الحماية، سرعة عالية، مجموعة متنوعة من المواقع الجغرافية لنقاط الخروج، تحكم بسيط وعوامل أخرى جعلت المنتج المقدم شائعًا ومعروفًا بين الجمهور الذي يحتاج إلى شيء من هذا القبيل.

تطبيق يسمح لك بإخفاء عنوان IP الحقيقي لمستخدم Android بفضل تقنيات التشفير. يزيد هذا من أمان تصفح الإنترنت عند استخدام نقاط الواي فاي العامة التي ليس لديها حماية كافية ضد إدخال البرامج الضارة. يساعد المستخدم على تجاوز حظر مواقع معينة في بعض البلدان.

مع التطبيق، لدى المستخدم القدرة على تجاوز أي قفل يفرض في البلاد. يتم ذلك بفضل عدد كبير من الخوادم المتاحة للاتصال في أجزاء مختلفة من العالم، من المملكة المتحدة إلى اليابان. يمكن للإعداد الأمثل تطابق الاتصال تلقائيًا إلى الخوادم، اعتمادًا على الموقع الذي قرر المستخدم زيارته. للوصول الكامل إلى جميع وظائف التطبيق لا يحتاج إلى تسجيل. كل ما عليك فعله هو تحميله، الانتقال إلى القائمة الرئيسية، ثم اختيار البلد والبدء بالعمل.

يوفر Super VPN اتصالًا بالإنترنت مستقرًا. عند الاتصال، لن تنخفض السرعة أبدًا، وستبقى عند نفس المستوى. لا توجد قيود على الاستخدام. لا داعي للقلق بشأن وقت الجلسة، الكمية المفقودة من حركة المرور ومعلمات أخرى، حيث أن التطبيق مجاني. يسمح Super VPN لأجهزة Android بإخفاء الإجراءات تمامًا عن مزوِّد الخدمة، مما يكون مفيدًا عند زيارة المواقع المحظورة. يمكن اعتبار عدم وجود واجهة

تنزيل SuperVPN APK