Thunder VPN – A Fast , Unlimited, Free VPN Proxy

Thunder VPN – A Fast , Unlimited, Free VPN Proxy APK v4.1.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (5 تصويت)
محدثةDecember 26, 2021
الاسمThunder VPN – A Fast , Unlimited, Free VPN Proxy
أحدث إصدارv4.1.0
النوعالأدوات
المطورSignal Lab
إصدار نظام التشغيلANDROID 4.1+
اسم الحزمةcom.fast.free.unblock.thunder.vpn
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: Thunder VPN - عميل VPN مجاني بدون إعلانات، يقدم مجموعة واسعة من نقاط الاتصال، بالإضافة إلى توفير سرعة عالية جدًا لمشاركة الملفات عبر شبكة افتراضية. تجاوز الحظر والخصوصية

من أجل زيادة سلامة "تصفح الإنترنت" وفتح القيود على زيارة بعض الموارد، ما عليك سوى الضغط على زر واحد. ستقوم البرنامج باختيار أسرع خادم لك والاتصال به. ستظهر راية الدولة التي يقع فيها هذا الخادم في الزاوية العلوية اليمنى. إذا لزم الأمر، يمكن تغيير الدولة بسهولة عن طريق النقر على خانة الاختيار واختيار موقع "افتراضي" جديد.

يمكنك الاختيار من بين الخوادم في الدول التالية: فرنسا، ألمانيا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، كندا، روسيا، هولندا وسنغافورة. من بين الميزات المثيرة للاهتمام في Thunder VPN لأجهزة الأندرويد هي القدرة على تكوين قائمة البرامج والألعاب التي ستتصل بالشبكة الافتراضية. بشكل افتراضي، يعمل VPN مع جميع التطبيقات المثبتة بالكامل، ولكن من خلال الانتقال إلى قسم خاص وتحريك المفاتيح المناسبة يمكنك "إجبار" برامج وألعاب معينة على الاتصال بالشبكة الرئيسية. هناك أيضًا شريط تمرير عالمي يسمح لك بإيقاف VPN لجميع التطبيقات ثم تحديد الضرورية منها. بشكل عام، إدارة الاستثناءات مريحة جدًا.

تنزيل Thunder VPN – A Fast , Unlimited, Free VPN Proxy APK