TUFFS Notificaiton Shortcuts

TUFFS Notificaiton Shortcuts APK v4.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ6.07.2019
الاسمTUFFS Notificaiton Shortcuts
أحدث إصدارv4.1
النوعالأدوات
المطورYogesh Dama
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.bhanu.appsinnotification
متوفر فيGoogle Play

إسم اللعبة - بسبب الاتجاهات الجديدة للحد الأدنى في واجهة المستخدم، يرغب العديد من المستخدمين في تنظيف شاشات سطح المكتب قليلاً، التي غالباً ما تكون مليئة بعدد كبير من الاختصارات إلى مجموعة متنوعة من التطبيقات. ستسمح لك هذا التطبيق بنقل اختصارات تطبيقاتك المفضلة إلى شريط الإشعارات، الذي، على عكس سطح المكتب، متاح دائمًا وفي كل مكان.

بشكل افتراضي، يتم تشغيل دليل البدء السريع للتطبيق، ثم يتم فتح الشاشة الرئيسية، حيث يتم إعداد الألواح. يمكن وضع ما يصل إلى 8 تطبيقات على لوحة واحدة. كان من المدهش في البداية أن جودة الرموز مزرية للغاية ويبدو وكأنها تمتد إلى HD، ولكن بإيقاف "الخلفية المخصصة"، أصبحت الرموز ذات جودة عادية. بإمكانك أيضًا إيقاف تشغيل توصيف الرمز أو تغيير لونه. بالطبع، إذا كنت ترغب في لوح شفاف، فإن ذلك يتم بسهولة بمجرد سحب المنزلق الواحد في إعدادات الألوان. اللوح سهل الاستخدام ويتناسب بشكل مثالي ليس فقط في أندرويد 5.0، بل أيضًا في أي إصدار آخر من النظام، بفضل ضبط الألوان الدقيق.

أيضا، يحتوي التطبيق على قائمة إعدادات منفصلة حيث يمكنك تحديد سمة محددة مسبقًا، تمكين التشغيل التلقائي والصف الثاني من الرموز. ليختصر الأمر: يعمل تطبيق TUFFS Notification Shortcuts بشكل رائع على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد 4.1+ ويسهل حقاً الوصول إلى التطبيقات التي تستخدمها بشكل متكرر. استمتع باستخدامك!

تنزيل TUFFS Notificaiton Shortcuts APK