UFO VPN – Premium Proxy Unlimited & VPN Master

UFO VPN – Premium Proxy Unlimited & VPN Master APK v4.0.5 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.00/5 (5 تصويت)
محدثةJanuary 24, 2022
الاسمUFO VPN – Premium Proxy Unlimited & VPN Master
أحدث إصدارv4.0.5
النوعالأدوات
المطورDreamFii (Free VPN Hotspot)
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةwifisecurity.ufovpn.android
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - تطبيق ضروري لجميع من يحتاجون إلى إنترنت غير محدود بالقيود أو الحظر. يوفر للمستخدمين مواقع في كل من أمريكا وجنوب شرق آسيا وأوروبا والشرق الأوسط. لذا هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها وكيفية تجنب الحظر هنا أو هناك. السرية الكاملة، السرعة العالية، أمان البيانات الحساسة المُرسلة أو المستقبلة، القدرة على الاستخدام للألعاب عبر الإنترنت، والعديد من المزايا الأخرى ستمتع مالكي الأجهزة المحمولة. بالإضافة إلى ذلك، فإن سهولة الاستخدام وضبط الإعدادات لن تخلق مشاكل لأي شخص. الميزة الأهم لهذا التطبيق تكمن في إنشاء اتصال آمن يتيح لك الوصول إلى المواقع المحظورة سابقًا والقيام بذلك بشكل مجهول تمامًا. لن يتمكن أحد من معرفة عنوان IP الحقيقي الخاص بك، بل وحتى سرقة بيانات الموقع ومعلومات أخرى.

استخدام UFO VPN على أجهزة الأندرويد سهل وبارز. لإنشاء شبكة افتراضية، يكفي النقر على زر واحد في القائمة الرئيسية والسماح للبرنامج بإنشائها. إذا رغبت، يمكنك اختيار الدولة التي يتم من خلالها الاتصال، حيث يمكن للجميع اختيار السيرفر الذي يلبي احتياجاتهم ورغباتهم. كلما كان السيرفر أبعد عنك، زاد الوقت الذي ستستغرقه معالجة البيانات.

إنه واحد من مجموعة ضخمة من التطبيقات القادرة على توفير إشارة موثوقة وعالية الجودة لجهازك. ستحصل على وصول غير محدود إلى جميع الموارد، بالإضافة إلى القدرة على تنزيل التطبيقات من Google Play، التي كانت غير متاحة في منطقتك سابقًا.

تنزيل UFO VPN – Premium Proxy Unlimited & VPN Master APK