Wii Controller IME

Wii Controller IME APK v2.0.2 - تحميل مجاني للأندرويد

3.67/5 (3 تصويت)
التاريخ20.07.2021
الاسمWii Controller IME
أحدث إصدارv2.0.2
النوعالأدوات
المطورRyan Frawley
إصدار نظام التشغيلAndroid 2.1+

عنوان اللعبة: Wii Controller IME - لقد لاحظ الكثير منكم بالفعل المحاكيات الرائعة لأجهزة التحكم القديمة المتاحة على متجر Google Play. بفضلها، يمكنك زيادة مكتبة الألعاب على أجهزتك مئات المرات، ولكن من الصعب جدًا اللعب على جهاز لمس. هل تفتقد الأزرار؟ اقرأ كيف يمكنك توصيل وحدة تحكم من أجهزة PS3 وXbox لجهاز Android، وإذا كنت تملك جهاز Nintendo Wii، فسوف تتعلم أيضًا كيفية توصيل Wii Remote بجهازك على Android.

الخطوة 1 - ابحث عن Wii Remote
إذا لم تكن وحدة التحكم في المكان المعتاد، اسأل جدتك - ربما ستقرضك إياها.

الخطوة 2 - قم بتنزيل التطبيق
يمكنك تنزيل تطبيق Wii Controller IME مقابل رسوم معقولة تقدر ببضعة دولارات.

يرجى ملاحظة: لن يعمل التطبيق على هواتف HTC المزودة بواجهة Sense UI. نحن آسفون لذلك.

الخطوة 3 - إعداد التطبيق
عند تشغيل تطبيق Wii Controller IME للمرة الأولى، سيتوجب عليك إجراء تغييرات ... ومع ذلك، فقط انقر على "موافق" وسينقلك إلى القائمة حيث ستحتاج إلى الموافقة على إضافة Wii Controller IME كلوحة مفاتيح إضافية (لا تخجل، فهذه هي الطريقة الصحيحة).

الخطوة 4 - توصيل Wii Remote
على لوحة المفاتيح على الشاشة، انقر على أيقونة اختيار اللغة - واحدة من اللغات الافتراضية ستكون Wii Controller - اخترها. بالمناسبة، بعد انتهاء اللعبة، سيتعين عليك تكرار العملية بالترتيب العكسي، وإلا فلن تتمكن من الكتابة على الإطلاق.

الآن اضغط على الأزرار 1 و2 في وحدة تحكم Wii Remote. ستتحول وحدة التحكم إلى وضع البحث وسيمتد التطبيق بإشعار مفرح بشأن الاتصال الذي تم إنشاؤه.

الخطوة 5 - العب باستخدام Wii Remote
تدعم جميع المحاكيات لأجهزة التحكم القديمة تقنية Bluetooth دون استثناء، لذا يمكنك بسهولة إعادة تعيين الأزرار حسب رغبتك أو ترك كل شيء كما هو. في واحدة من أكثر المحاكيات شعبية باسم بسيط ودال Gensoid Yongzh، سيتعين عليك الذهاب إلى القائمة وتحديد خيار "استخدام طريقة الإدخال" في قائمة الإعدادات لتفعيل دعم Bluetooth.

يعد مطور تطبيق Wii Controller IME بدمج دعم Wii Classic Controller في التطبيق قريبًا.

الخطوة 6 - البحث عن إجابة للسؤال
... الذي يبدو كالتالي "لماذا كل هذا؟" أولاً، إنها أكثر راحة من التحكم باللمس، وثانياً - إنها مثيرة للاهتمام. سيجيب أي عالم على سؤال "لماذا؟" لأنه يستطيع أن يفعل ذلك! " يتذكر المؤلف بابتسامة كيف كان يقوم بتوصيل جهاز PSP محمول بجهاز الكمبيوتر المحمول لعرض الصورة على الشاشة. كانت الصورة من الشاشة تنقل إلى التلفاز البلازمي، وكان التحكم يتم من خلال وحدة تحكم DUALSHOCK 3 المتصلة بجهاز الكمبيوتر المحمول من PS3. أوه، نعم - كل هذا بدأ بهدف اللعب بلعبة Pokemon على محاكي Game Boy.

تنزيل Wii Controller IME APK