Wiimote Controller

Wiimote Controller APK v2.0.2 - تحميل مجاني للأندرويد

5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ17.07.2021
الاسمWiimote Controller
أحدث إصدارv2.0.2
النوعالأدوات
المطورRyan Frawley
إصدار نظام التشغيلAndroid 2.1+

Wiimote Controller - بعد تثبيت التطبيق، ولكن قبل تشغيله، نحتاج إلى الانتظار قليلاً لتمكين محرر الطريقة الإدخال الجديد (IME) في قائمة نظام الأندرويد. هناك شروط لذلك في تحكم Wiimote، ولكن خلال اختباراتنا وجدنا أن استدعاء الإعدادات لا يتم بسلاسة دائمًا، لذلك سنقوم بعمله يدويًا.

انتقل إلى "الإعدادات" - >؛ "اللغة والإدخال" ثم انتقل إلى أسفل إلى "لوحة المفاتيح وطرق الإدخال". في هذا القسم، تحقق من الإدخال لـ WiiControllerIME. يتيح هذا لمفاتيح الأجهزة الضغط على Wiimote، كما يترجمه تطبيق WiiController، للتفاعل المباشر مع نظام الأندرويد.

تكوين تطبيق التحكم. بعد تنشيط IME الجديد، قم بتشغيل WiiController. الخطوة الأولى هي ببساطة توصيل Wiimote بجهازك. داخل الواجهة الرئيسية لتطبيق تحكم Wiimote، سترى زرين في أعلى الشاشة. اضغط على الزر الأول "البدء والاتصال" بينما تضغط بنفس الوقت على الزر الأحمر "Sync" الموجود داخل حجرة البطارية في Wiimote الخاص بك. نظرًا لأن Wiimote هو جهاز بلوتوث غير مقترن، فإنه سيتصل على الفور دون طلب رمز PIN للجهاز.

بعد توصيل الجهاز، يمكنك التحقق من الاتصال عن طريق الضغط على أي من الأزرار على Wiimote - ستظهر قيم هذه الأزرار على الشاشة.

الآن حان الوقت لإعداد بعض الأشياء خلف الكواليس. أثناء تشغيل تطبيق تحكم Wiimote، انقر على زر القائمة وحدد "الإعدادات". في أعلى قائمة الإعدادات، حدد خانة اختيار "التبديل بعد الفصل" لإخبار التطبيق بتعطيل فوري لـ Wiimote IME عندما تنتهي من استخدام Wiimote. في هذه الحالة، اضغط على لوحة المفاتيح المستهدفة واختر لوحة المفاتيح القياسية للأندرويد. استمر واترك قائمة الإعدادات مفتوحة للخطوة التالية.

تنزيل Wiimote Controller APK