Wps Wpa Tester Premium

Wps Wpa Tester Premium APK v5.0.3.14.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.83/5 (6 تصويت)
محدثةDecember 30, 2022
الاسمWps Wpa Tester Premium
أحدث إصدارv5.0.3.14.1
النوعالأدوات
المطورSangiorgi Srl
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةas.wps.wpatester
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة — تطبيق يتيح لك اختراق نقاط الوصول المغلقة إلى الشبكة. يقوم البرنامج بالبحث عن الثغرات في نظام WPS ويستخدمها. إذا لم تكن متأكدًا من أن موجه Wi-Fi الخاص بك موثوق بما فيه الكفاية وأنه يمكن اختراقه، فيمكنك تحميل وتثبيت الأداة وستتمكن من التحقق من مدى ضعف نقطة الوصول الخاصة بك.

الفرص

سيساعدك البرنامج في تنفيذ عدة مهام في وقت واحد. يتيح لك WPS WPA Tester فحص أجهزتك بحثًا عن الثغرات وسيساعدك على اختراق نقاط الوصول إلى الإنترنت القريبة. ستحتاج إلى ذلك إذا كنت لا ترغب في الدفع مقابل خدمات الإنترنت أو إذا كان مزود الخدمة لديك لا يعمل مؤقتًا، لذلك سوف تحتاج بالتأكيد إلى WPS WPA Tester. لكن المطورين لا يدعمون استخدام البرنامج لغرض الاختراق، بل يوصون باستخدامه لحماية الإنترنت اللاسلكي الخاص بك. كما أنهم لن يتحملوا المسؤولية عن جميع الأفعال غير القانونية التي يرتكبها المستخدمون.

كيفية استخدام البرنامج

يحتوي البرنامج على العديد من تركيبات رموز PIN وأجهزة التوجيه. بعد أن يقوم WPS WPA Tester باكتشاف الشبكات المتاحة، سيتعين على المستخدم اختيار واحدة منها ومحاولة الاتصال بها، وخلال ذلك الوقت سيبدأ البرنامج في اختيار كلمات المرور. يحتاج المستخدم إلى الانتظار لبعض الوقت حتى يتمكن الأداة من تحليل الشبكة واختيار كلمة مرور، وعند الانتهاء، ستظهر النتيجة مع رمز PIN. لكن لا ينبغي لك أن تأمل كثيرًا، لأن العديد من مالكي أجهزة التوجيه يستخدمون أيضًا برامج خاصة لحماية أنفسهم من الاختراق.

معلومات هامة

يستخدم البرنامج حقوق الروت للعمل، وبدونه لن يعمل WPS WPA Tester. بالإضافة إلى ذلك، يجب الإبلاغ أن التطبيق لن يتمكن من الاتصال بشبكة قوة إشارتها أقل من 70%. واجهة البرنامج بسيطة جدًا، والقائمة مريحة وعملية. ولكن من المهم أن نلاحظ أن WPS WPA Tester لا يدعم اللغة الروسية.

الميزات الرئيسية

  • WPS WPA Tester - يتيح لك الاتصال بشبكات الواي فاي الخاصة بالآخرين؛
  • يمكن العمل على جميع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد أعلى من الإصدار 4.0؛
  • للاستخدام، تحتاج إلى استخدام حقوق الروت؛
  • يخترق نقاط الوصول المحمية بنظام WPS؛
  • يعمل فقط عندما تكون الإشارة مرتفعة فوق 70%؛
  • يجد الشبكات ويختار كلمات المرور تلقائيًا؛
  • لا يوجد دعم للغة الروسية؛
  • البرنامج متاح مجانًا.
تنزيل Wps Wpa Tester Premium APK