zANTI

zANTI APK v3.19 - تحميل مجاني للأندرويد

2.00/5 (1 تصويت)
التاريخ18.05.2021
الاسمzANTI
أحدث إصدارv3.19
النوعالأدوات
المطورzANTI
إصدار نظام التشغيلAndroid 2.3+

zANTI - تطبيق سيساعدك في تجنب الاختراقات غير المرغوب فيها في شبكتك. يتتبع هذا البرنامج إشارات الواي فاي غير الموثوقة ويحذر المستخدم منها. وبهذه الطريقة، يمكنك حماية نفسك من النصب والاحتيال والاختراقات الغير قانونية إلى أجهزتك الشخصية. تم تصميم التطبيق للبحث عن الثغرات في الشبكة ويجب عدم استخدامه لأنشطة القرصنة.

مع تطور التكنولوجيا، أصبح العديد من الأشخاص أقل اجتماعية ومنغلقة، حيث يقودون حياة اجتماعية نشطة بشكل رئيسي عبر الإنترنت. ولكن ليس كل مستخدم يدرك أنه عند استخدام اتصال واي فاي وتصفح الإنترنت يكون هو الأكثر رؤية لأنواع مختلفة من النصب والاحتيال.

عندما تتصل بشبكة، ينقل جهازك معلومات شخصية إلى الخوادم، التي في النظرية، يجب أن تكون آمنة قدر الإمكان. ولكن إذا واجهت نشاط قرصنة أثناء العمل، ستنقل بياناتك لاستخدامه الشخصي، وستصبح كلمات المرور من شبكات التواصل الاجتماعي والخدمات المصرفية عبر الإنترنت معلومات عامة.

لحماية نفسك من مثل هذه الاحتيالات، تحتاج إلى معرفة بالتأكيد أن شبكة الواي فاي الخاصة بك آمنة وموثوقة قدر الإمكان. تطبيق zANTI هو واحد من أشهر الخدمات التي تساعدك على تتبع "ثغرات" في نظام الأمان لاتصالاتك.

تنزيل zANTI APK