99 – Taxi and private drivers

99 – Taxi and private drivers APK v6.2.6 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ17.02.2018
الاسم99 – Taxi and private drivers
أحدث إصدارv6.2.6
النوعTravel & Local
المطور99 Tecnologia LTDA
إصدار نظام التشغيلAndroid
اسم الحزمةcom.taxis99
متوفر فيGoogle Play

99 هو تطبيق الحجز الأكبر في البرازيل. مهمتنا هي ثورة في مجال التنقل وتحويل حياة الناس. ببضع نقرات فقط ، يمكنك طلب سيارة أو تاكسي وكذلك تقرر كيف تدفع ثمنها ، سواء بالنقد أو مباشرة في التطبيق ، حيث ستحصل على وصول إلى عروض حصرية!

لماذا طلب رحلة مع 99؟

قوة الاختيار
لدينا العديد من الخيارات بالنسبة لك لتختار كيف تتنقل في مدينتك. سيارات مع سائقين خاصين ، تاكسي أو رحلات تُفوتفر لشركتك من خلال قسائمنا الشركية. كل لحظة في حياتنا اليومية تتطلب حلاً معينًا وأنت الذي يتحكم. إلى أين سنذهب اليوم؟

السلامة أولًا
يمر سائقو شركة 99 الشريكة بعملية اختيار صارمة. يعتمدون على التدريب الشخصي وعبر الإنترنت لضمان كل السلامة والراحة التي تستحقها. السيارات مريحة ومفحوصة ، وبالطبع ، نحرص جيدًا على تقييمات الركاب. وهذا يذكرنا: لا تنسى تقييم رحلتك الأخيرة!

أسعار عادلة
خدمتنا هي الخيار الأكثر اقتصادية في المدينة. ونظرًا لأن الشفافية هي واحدة من قيمنا الرئيسية ، فإننا سنوفر لك دائمًا تقديرًا للمبلغ الذي ستدفعه قبل طلب سيارتك. وبفضل ميزتنا الجديدة ، يمكنك أيضًا تتبع سعر رحلتك على الفور في الوقت الحقيقي أثناء ركوبك!

محفظة ذكية
قسائم 99 ذكية! إذا كانت لديك أكثر من واحدة في محفظتك ، فإن التطبيق نفسه يظهر لك أفضل خصم قبل طلب سيارتك ويطبقه تلقائيًا. تابع صندوق الرسائل الخاص بك ولا تفوت أيًا منها. للاستمتاع بتخفيضاتنا الرائعة ، يجب عليك تسجيل بطاقة أو حساب PayPal في التطبيق.

سهل الاستخدام
ما عليك سوى فتح التطبيق ، اختيار وجهتك والانتهاء! 99 يملك أفضل التقنيات في العالم للعثور على ال

تنزيل 99 – Taxi and private drivers APK