Alaska Airlines – Travel

Alaska Airlines – Travel APK v3.19 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ17.01.2018
الاسمAlaska Airlines – Travel
أحدث إصدارv3.19
النوعTravel & Local
المطورAlaska Airlines
إصدار نظام التشغيلAndroid
اسم الحزمةcom.alaskaairlines.android
متوفر فيGoogle Play

استكشف الخيارات، احجز الرحلات، تحقق من التسجيل، وانتقل بسهولة عبر المطارات. ابحث عن جميع معلومات الرحلات التي تهمك، عندما تهمك.

مع تطبيقنا، يمكنك حجز رحلة، اختيار مقعد، أو تغيير مقاعدك قبل المغادرة. سنساعدك في تجاوز المطار بشكل أسرع مع التسجيل عبر الهاتف المحمول قبل 24 ساعة من رحلتك. يمكنك أيضًا توفير الوقت من خلال استخدام تطبيقنا كبطاقة صعود، لا حاجة لأجهزة الخدمة الذاتية أو الطوابير، فقط استخدم هاتفك للمرور من نقطة التفتيش الأمنية في المطار.

تابع معلومات رحلتك بما في ذلك جدول الرحلات، وقت الصعود، وتغييرات بوابة المطار. شارك خطة سفرك مع الأصدقاء والعائلة عبر البريد الإلكتروني. استقبل معلومات عن تأخيرات الرحلات والمزيد من خلال الإشعارات الفورية.

عندما تكون في المطار، يمكنك مراقبة قوائم الانتظار للدرجة الأولى والانتظار. يمكنك تغيير خططك للانتقال إلى رحلة سابقة أو لاحقة. سنرسل لك أيضًا إشعارًا يخبرك إذا كان هناك رحلة سابقة متاحة لك بمجرد وصولك إلى المطار.

نقدم أيضًا تكامل التقويم للهواتف الذكية، بحيث يمكنك إضافة معلومات سفرك إلى تقويمك. يمكنك متابعة رصيد خطة الأميال لديك ثم استخدام تلك الأميال نحو رحلات يمكنك شراؤها عبر التطبيق، بما في ذلك رحلات الجوائز.

أخيرًا، نحن دائمًا مهتمون بما تريد قوله عن تجربتك في السفر مع ألاسكا. يرجى إعطائنا ملاحظاتك من خلال "ألاسكا تستمع"، استبيان رضا العملاء الخاص بنا. مثل جميع هذه الميزات، يمكنك العثور عليها في تطبيقنا.

يمكنك العثور على معلومات إضافية حول تطبيق سفر ألاسكا إيرلاينز من خلال زيارة alaskaair.com/mobile.

شكرًا لإرسال ملاحظاتك إلينا. نحن نستمع ونرحب باقتراحاتك.

تنزيل Alaska Airlines – Travel APK