Tunity : Hear any muted TV

Tunity : Hear any muted TV APK v1.11.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (2 تصويت)
التاريخ22.07.2018
الاسمTunity : Hear any muted TV
أحدث إصدارv1.11.0
النوعالتطبيقات
المطورTunity Inc.
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.tunityapp.tunityapp
متوفر فيGoogle Play

إذا كنت بحاجة لمشاهدة التلفاز بينما يحتاج الأقارب النائمون لتقليل مستوى الصوت، أو تقليل مستواه إلى قيم منخفضة للغاية. البديل الوحيد العقلاني والفعال في هذه الحالة هو استخدام السماعات.

يمكن استخدام أي سماعات، لكن العيب الرئيسي فيها - السلك. المسافة الطويلة بين التلفاز والسرير في الشقة تضع حداً لهذه المغامرة. في هذه الحالة، سيساعدك تطبيق الهاتف المحمول Tunity، الذي يمكنه تحويل الهاتف الذكي إلى سماعات لاسلكية للتلفاز.

لاستخدام خدمة Tunity، ما عليك سوى تشغيل التطبيق وتوجيه كاميرا الهاتف نحو شاشة التلفاز. سيقوم البرنامج بالتقاط صورة وإرسالها إلى الخدمة. بعد بضع ثوانٍ، سيكتشف الهاتف الذكي القناة ويبدأ ببث المسار الصوتي عبر الإنترنت. بمعنى آخر، تتم المراسلة بين الهاتف الذكي والمستقبل مرة واحدة فقط - في وقت تحديد القناة.

لديه فكرة مثيرة ولكن لها عيب كبير: يمكن استخدام هذه الخدمة فقط مع قنوات التلفاز الأمريكية. بالإضافة إلى ذلك، قد لا يكون المسار الصوتي هو نفسه التصوير، حسب الموقع الجغرافي للمستخدم. لحل هذه المشكلة، يحتوي البرنامج على شريط تعديل الصوت Fine Tune Audio Sync، والذي يجب تحريكه إلى الجهة اليمنى أو اليسرى لمزامنة الصوت مع الصورة.

تنزيل Tunity : Hear any muted TV APK