Untappd – Discover Beer

Untappd – Discover Beer APK v3.3.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (2 تصويت)
التاريخ9.08.2018
الاسمUntappd – Discover Beer
أحدث إصدارv3.3.1
النوعالتطبيقات
المطورUntappd
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.untappdllc.app
متوفر فيGoogle Play

يُعتبر "Untappd" شبكة اجتماعية مخصصة لعُشّاق البيرة وتطبيقًا موبايلًا يتمتع بوظيفة تحديد المواقع الجغرافية، صُمم بشكل أساسي لعُشّاق البيرة ويحتوي على قاعدة بيانات لمعظم الأنواع الموجودة حاليًا. يتم الحفاظ على تحديث قاعدة البيانات من قبل المستخدمين أنفسهم، لذا فهي تحتوي على معلومات حول الأنواع النادرة والمحلية، بما في ذلك الأنواع المُنتَجة من قِبل صانعي البيرة في المنازل. يتيح لك "Untappd" تمييز النوع الذي تم شربه، مع مرافقته بتقييم "تشيك إن" وصورة ومراجعة مختصرة ومعلومات إضافية، ومشاركة هذه المعلومات مع الأصدقاء.

يستخدم "Untappd" قاعدة بيانات مواقع "Foursquare"، مما يتيح لك الإشارة إلى المكان الذي تم فيه شرب البيرة، والاتصال بـ "Uber" مباشرة للوصول إلى الحانة أو البار. يمكنك البحث عن البيرة في قاعدة البيانات ليس فقط من خلال البحث اليدوي عن الاسم و/أو مصنع الجعة، ولكن أيضًا من خلال مسح رمز الباركود الخاص بالزجاجة في التطبيق الموبايل.

وفقًا لنتائج تقييمات المستخدمين على الموقع، يتم إعداد تصنيفات تلقائية لأفضل أنواع البيرة حسب البلد والنمط (مثل IPA، بورتر، الروسي الإمبراطوري، وغيرها، بما في ذلك الأنماط التاريخية والمحلية). يتم ترويج المستخدمين من خلال شارات تُمنح لتحقيق إنجازات معينة: على سبيل المثال، تذوق عدد معين من الأنواع بشكل عام أو من أي بلد (خصوصًا، أيقونة لتذوق البيرا الروسية تُسمى "توفاريش")، و"تشيكات" في يوم معين (عيد الميلاد، ليلة رأس السنة أو يوم انطلاق "Untappd").

بقية وظائف "Untappd" قياسية تقريبًا لأي شبكة اجتماعية حديثة - القدرة على إضافة أصدقاء، "تحيات"، تعليقات، وإحصائيات شخصية.

تنزيل Untappd – Discover Beer APK