SVPlayer

SVPlayer APK v1.2.7 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةFebruary 7, 2022
الاسمSVPlayer
أحدث إصدارv1.2.7
النوعVideo Players & Editors
المطورSVP Team
إصدار نظام التشغيلAndroid 9.0+
اسم الحزمةcom.svpteam.svp
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة - هناك حاليا العديد من التطبيقات لمشاهدة الفيديو على الأجهزة التي تعمل بنظام Android ، وعدة من أشهرها كانت الرائدة في هذا القطاع لفترة طويلة. يبدو أنه من غير الممكن بالفعل إنشاء شيء جديد يمكن أن يثير اهتمامنا ، ولكن نجح مطورو أحدث ابتكار في هذا المجال - مشغل SVPlayer (SVP) في القيام بذلك.

تطبيقهم ذو الاسم الكامل "SVPlayer (SVP) - مشغل الفيديو بتقنية التذويب" سيكون قادرًا على إسعاد أصحاب الهواتف الذكية وصناديق التلفاز والتلفاز التي تعمل بنظام Android بوظيفة مثيرة للاهتمام.

تم ذكر هذه الميزة في الاسم وتكمن في أن SVP قادر على تحويل أي فيديو إلى فيديو بمعدل إطارات عالٍ (60 إطارًا في الثانية أو أكثر) مباشرة أثناء عرضه. سيزيد هذا من نعومته ويرفع من راحة المشاهدة. يمكنك اختيار معدل الإطارات المرغوب: 60 إطارًا في الثانية ، 96 إطارً مضاعف أو مضاعف ثلاث مرات وضبط عمل هذه الوظيفة.

يضم المشغل أيضًا وظائف مثل البحث وقص الحقول السوداء، بالإضافة إلى تسليط الضوء على المساحة الفارغة على الشاشة. يدعم جميع تنسيقات الفيديو والصوت الموجودة، فك التشفير عن طريق الأجهزة، تشغيل من مصادر الشبكة، تقديم وتكبير الجودة، توميلاج HDR، الخ.

مع ذلك، يجب ملاحظة أن تقنية زيادة معدل الإطارات على الطاير تتطلب معالجًا قويًا، بالإضافة إلى دعم OpenCL من قبل جهازك. هذا يعني أن SVPlayer سيخلق عبء زائد على المعالج أثناء عمله وزيادة استهلاك البطارية بنفس الطريقة كما هو الحال في "الألعاب الثقيلة".

تنزيل SVPlayer APK