WA Tweaker for Whatsapp

WA Tweaker for Whatsapp APK v1.1.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (3 تصويت)
التاريخ20.07.2018
الاسمWA Tweaker for Whatsapp
أحدث إصدارv1.1.2
النوعالتطبيقات
المطورAlex193a
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0.3+
اسم الحزمةcom.alex193a.watweaker
متوفر فيGoogle Play

تطبيق WA Tweaker هو تطبيق يمكن استخدامه لتمكين الميزات الخفية لتطبيق المحادثات بيتا العامة. وبالمناسبة، هذا هو خليفة VA Tweaks، الذي تم إنشاؤه من قبل المطور.

بعبارة أخرى، فإن الميزات والوظائف المتاحة مع Tweaker لم تكن اختراع لجهة خارجية: إنها موجودة لأن مطوري تطبيق WhatsApp Messenger يعملون على تطويرها. لذلك، فإنه أكثر موثوقية من أي تعديل بديل يحل محل التطبيقات الرسمية بالكامل. يبدو أن هذه التعديلات لم تكسب ثقة كثير من المستخدمين على الرغم من أنها تأتي مع حماية ضد الحظر.

من الواضح أنه مع كل نسخة جديدة من التطبيق، من المحتمل أن تصبح العديد من الميزات جزءًا من النسخة الثابتة وسيتم إضافة ميزات جديدة أخرى إلى النسخة التجريبية. ولكن في الوقت الحالي، إليك بعض الخيارات التي يمكننا إضافتها إلى تطبيق WhatsApp بفضل Tweaker:

  • المزيد من الخصوصية: تجميد وقت آخر ظهور لك، تعطيل تقارير التسليم وتعطيل مؤشر الإجراء، قفل التطبيق برمز PIN...
  • الإعدادات: تخصيص جوانب مختلفة من واجهة المستخدم، إخفاء علامات التبويب وأرشفة المحادثات، تغيير خط الواجهة، تغيير لون شريط الأدوات وشريط الحالة، استبدال الرموز التعبيرية...
  • ميزات أخرى: تعطيل الرموز التعبيرية الكبيرة، الاحتفاظ بحالة جهات الاتصال الخاصة بك، زيادة طول وصفك، إنشاء مجموعات بلا حد في عدد الأعضاء، محادثة مع مستخدمين ليسوا في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك...
تنزيل WA Tweaker for Whatsapp APK