Wallet – Money, Budget, Finance & Expense Tracker

Wallet – Money, Budget, Finance & Expense Tracker APK v5.3.14 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.25/5 (4 تصويت)
التاريخ3.08.2018
الاسمWallet – Money, Budget, Finance & Expense Tracker
أحدث إصدارv5.3.14
النوعالتطبيقات
المطورBudgetBakers
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.droid4you.application.wallet
متوفر فيGoogle Play

محفظة- سيساعدك هذا التطبيق في إنشاء خطة ديناميكية للتحكم في أمورك المالية وتحقيق أهدافك. قم بتخطيط وإدارة أمورك المالية بنشاط، مع الأشخاص الذين تثق بهم. استخدم عدة عملات مختلفة، وانضم إلى البنوك والمؤسسات المالية. احصل على السيطرة الكاملة على أمورك المالية.

ما يميز محفظة:

  • تحديثات البنك التلقائية- يتم تزامن المعاملات تلقائياً وبأمان مع حسابك البنكي، وتصنيفها تلقائياً والحفاظ على الميزانية بانتظام. يدعم البرنامج 4000 بنك، مما سيوفر الكثير من وقتك الشخصي لأنك لن تعد بحاجة إلى تسجيل كل قرش.
  • ميزانيات مرنة- ستساعدك الميزانيات في التخطيط للمستقبل. كل ما ترغب في تحقيقه- سواء كان سداد الديون، شراء سيارة، أو التوفير للتقاعد- ستقدم محفظة وظائف متعددة لمساعدتك على تحقيق أهدافك والاستجابة بسرعة للتغيرات في الوضع المالي.
  • تقارير مفصلة- رسوم بيانية سهلة الفهم، استعراضات مالية تساعدك على فهم وضع أمورك المالية على الحسابات الجارية، وكذلك فهم وضع الديون وتدفق النقد.
  • مشاركة الحسابات المحددة- يمكنك استخدام الحسابات المحددة مع العائلة، الأصدقاء، أو الزملاء الذين ترغب في مراقبة ميزانيتك معهم. يمكن للجميع استخدام البرنامج من أي منصة، سواء كانت Android، iPhone أو الويب.
  • ميزات أخرى: دعم لعدة عملات، تحديث تلقائي، شيكات وضمانات، تصنيفات ونماذج، موقع جغرافي، علامات التصنيف، قوائم التسوق، تصدير CSV/XLS/PDF، إدارة الديون، قفل بالرقم السري، إشعارات وأكثر من ذلك.
تنزيل Wallet – Money, Budget, Finance & Expense Tracker APK