Windy.app Pro

Windy.app Pro APK v15.0.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
التاريخ19.08.2021
الاسمWindy.app Pro
أحدث إصدارv15.0.2
النوعالطقس
المطورWindy Weather World Inc
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةco.windyapp.android
متوفر فيGoogle Play

Windy.app - تطبيق مريح سيعرض الطقس الدقيق في أي مكان في العالم، بالإضافة إلى توفير بيانات مفصلة حول الرياح وارتفاع الموجات والهطول المطري. سيكون البرنامج مفيدًا لجميع المستخدمين تقريبًا، ولكن سيجد الأكثر تحسينا في استخدامه هم الذين يعتمدون على الرياح. أي الأشخاص الذين يمارسون نمط حياة نشط ويحبون المغامرات الشاقة.

سيراحب المتصفحون، ومتزلجو الطيران الشراعي، وقبطان اليخت، وصيادو الأسماك، وراكبو الدراجات، وأصحاب القفز بالمظلات، وغيرهم بمعرفة الحالة الجوية الحالية للرياح والطقس بشكل عام. هناك وضع غير متصل يسمح لك بمشاهدة الطقس دون الاتصال بالإنترنت، كما يمكنك أيضًا إضافة أصدقاء من المهتمين إلى الدردشة المدمجة وتبادل الرسائل والمعلومات الأخرى مباشرة من Windy على نظام Android.

شاهد أدق بيانات الطقس للأسبوع القادم، أو بشكل منفصل حسب اليوم أو الساعة. سرعة الرياح، اتجاهها وزوبعاتها، تغطية السحب في منطقتك، درجة الحرارة، الهطول المطري القادم، المد والجزر، شروق الشمس وغروبها، الضغط الجوي وأكثر من ذلك بكثير بشكل مريح. خريطة رياح تفاعلية بدقة HD، بالإضافة إلى أرشيفات الطقس للسنوات السابقة، بشكل عام، يوجد كل ما هو مفيد عند تخطيط العطلة.

تنزيل Windy.app Pro APK