Western Union US – Send Money Transfers Quickly

Western Union US – Send Money Transfers Quickly APK v5.8 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
التاريخ18.08.2018
الاسمWestern Union US – Send Money Transfers Quickly
أحدث إصدارv5.8
النوعالتطبيقات
المطورWestern Union Android Apps
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.westernunion.android.mtapp
متوفر فيGoogle Play

أطلقت شركة Western Union تطبيقًا محمولًا سيسمح للعملاء في الولايات المتحدة بإرسال تحويلات أموال من Western Union مباشرة عبر هاتفهم المحمول. التطبيق الذي يوفر مجانًا ومزود بالعديد من الميزات لأجهزة الآيفون، الآيباد والآيبود تاتش متوفر للتنزيل من متجر البرامج. كما تخطط Western Union لإصدار تطبيق مماثل لأجهزة البلاكبيري والأندرويد في المستقبل القريب.

"هذا التطور الابتكاري يسمح لـ Western Union بتقديم شيء جديد للعملاء لم يتوفر لدى أي شركة أخرى حتى الآن،" يقول إرسيك، حكمت (هكمت إرسيك)، الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للشركة. "يمكن لعميل يستخدم آيفون، آيتاتش أو آيباد إرسال أموال إلى أكثر من 400,000 نقطة خدمة Western Union في 200 دولة وإقليم في العالم في أي مكان وفي أي وقت في غضون دقائق. هذه التكنولوجيا ليست فقط توفر القدرة على إرسال الأموال بسهولة من نقطة إلى أخرى، ولكنها تفتح أيضًا خدماتنا أمام جيل جديد من العملاء."

فور تنزيل التطبيق يمكن للعملاء إرسال تحويلات أموال من Western Union مباشرة من هواتفهم المحمولة باستخدام بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم. عادةً ما تكون الأموال متاحة في غضون دقائق في أكثر من 400,000 نقطة خدمة في 200 دولة وإقليم حول العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة. يتم دفع التحويل نقدًا، ويمكن استلام الأموال بالعملة الوطنية للبلد المستلم، بشرط توفر هذه الخدمة. "أظهرت دراسة قامت بها Western Union أن عملائنا يرغبون في إرسال تحويلات أموال من الهاتف المحمول بسهولة،" قال ديفيد ياتس، النائب الرئيس التنفيذي لشؤون تطوير الأعمال والابتكار في Western Union. "هذا التطبيق المحمول يوفر للعملاء وسيلة سهلة ومريحة لإرسال الأموال، بغض النظر عن الموقع ووقت اليوم."

يمكن للعملاء الذين يفضلون إرسال تحويلات نقدية ب

تنزيل Western Union US – Send Money Transfers Quickly APK