Yousician Premium

Yousician Premium APK v4.47.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.00/5 (3 تصويت)
محدثةFebruary 2, 2022
الاسمYousician Premium
أحدث إصدارv4.47.1
النوعالتطبيقات
المطورYousician Ltd.
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.yousician.yousician
متوفر فيGoogle Play

Yousician - Guitar, Ukulele, Bass and Singing - هل حلمت دائمًا بتعلم لعب الآلات الموسيقية، ولكنك لم تجد الوقت والفرصة؟ إذاً هذا التطبيق المذهل مخصص لك! إنه برنامج لتعلم بديل لعزف مجموعة متنوعة من الآلات الموسيقية. هنا ستتعرف ليس فقط على النظريات، ولكن ستتاح لك الفرصة أيضًا لتطبيق معارفك عمليًا.

إنه رائع للمبتدئين ولأولئك الذين جربوا التعلم في وقتٍ ما، لكنهم تركوا هذا الأمر، والآن يرغبون في تجديد المعرفة القديمة في الذاكرة. اختر أي وضع يهمك وابدأ في التدريب. إذا كنت لا تعرف كيف تبدأ العزف، فتحقق من دروس الفيديو المتاحة مباشرة في التطبيق.

من الملاحظ أن هذا التطبيق يذكرك بنفسه باستمرار. هذا يعني أن البرنامج سيُرسل لك بشكل دوري إشعارات لكي لا تنسى الحصة التدريبية التالية. هذا أمر مهم جدًا، لأن الدروس العملية المنتظمة تتيح لك تحقيق النتائج المرجوة بسرعة وتطوير المهارات.

هذا التطبيق هو فرصة رائعة لتعلم كيفية العزف على الآلات الموسيقية بدون مدربين، دون إنفاق الكثير من الوقت والمال. يوفر للمستخدمين مجموعة كبيرة جدًا من الأوضاع والإعدادات التفصيلية.

ومع ذلك، يحتوي هذا التطبيق على عيوبه. على وجه الخصوص، يتطلب اتصالًا دائمًا بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، ستحتاج إلى التسجيل أو تسجيل الدخول عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وهو أمر ليس دائمًا مريحًا.

تنزيل Yousician Premium APK