8 Horror Nights At School – Scary Holidays

8 Horror Nights At School – Scary Holidays APK v1.0.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ12.10.2020
الاسم8 Horror Nights At School – Scary Holidays
أحدث إصدارv1.0.0
النوعالأكشن
المطورCraft Hero Team
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.craftheroteam.horror.nights.at.pixel.school.scary.holidays
متوفر فيGoogle Play

العنوان_التجريبي - هذه لعبة رعب مرعبة حيث يحصل الشخصية الرئيسية على وظيفة كحارس أمن في مدرسة ثانوية. كل شيء يسير كالمعتاد، لا يحدث شيء عادي. يومًا ما، بعد أن يأخذ الليلة الوردية، يلاحظ في كاميرات المراقبة شخصية غير عادية متحركة، يتعرف عليها كروبوت محرك شخصيات متحركة. هؤلاء الروبوتات بشكل حيوانات جذابة يعملون في المدرسة خلال النهار ويسلون جميع طلاب الأطفال. تبين أنهم يأتون إلى الحياة ليلا ويتجولون في جميع أنحاء المدرسة بحثاً عن ضحايا!

ستضطر إلى البقاء على قيد الحياة في ثمانية ليالٍ في هذه المدرسة المرعبة. حاول متابعتهم من خلال الكاميرات لتكون دائما على علم بمكان تواجدهم الآن. تحكم في الإضاءة في الغرفة ووفر الكهرباء، حيث يمكن أن ينفد إمداد الطاقة، وعندما يحل الظلام، تأتي جميع الروبوتات إلى الحياة. في حال تم إيقاف الضوء ما زال مطفأً، استخدم كل ما سيكون لديك على يدك للدفاع عن النفس وحاول إضاءة المكان باستخدام ولاعة ومصباح يدوي. بعد كل شيء، يعلمون أنك هناك، وسيحاولون الدخول إلى غرفتك!

المدرسة تحتوي على العديد من الغرف البحثية مع كاميرات في كل مكان، ولكن لا تنسى النقاط العمياء. مع كل مستوى، ستصبح الصعوبة أكثر تعقيدا، حيث يمتلك الروبوتات عقلًا معينًا، ويصبحون أكثر إصرارًا. اللعبة سهلة التحكم، تحتاج إلى التحكم في الكاميرات، الأبواب وغيرها من الوحدات البنائية عن بعد. المهم هو عدم السماح لهم بالاقتراب كثيرًا والبقاء على قيد الحياة في تلك الليالي السيئة!

تنزيل 8 Horror Nights At School – Scary Holidays APK