Ace Force: Joint Combat

Ace Force: Joint Combat APK v2.8.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ7.10.2023
الاسمAce Force: Joint Combat
أحدث إصدارv2.8.1
النوعالأكشن
المطورZengYan
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.oneworld.ef5.x
متوفر فيGoogle Play

العبة "إيس فورس: المعركة المشتركة" هي محاكاة طيران مثيرة ستأخذك في دور طيار مقاتلة، حيث ستؤدي مهام قتالية وتشارك في معارك جوية جماعية ضد لاعبين آخرين. في بداية هذه اللعبة المثيرة، خذ دورة تدريبية لطياري الطائرات ستساعدك على فهم جميع تفاصيل التحكم. بعد ذلك، ستدخل إلى الحظيرة حيث يمكنك شراء مقاتلات من فئات متنوعة، ثم تحسينها تدريجياً. لكنك ستحتاج إلى الرقائق والعملات الذهبية، التي يمكنك كسبها من خلال إكمال المهام القتالية.

ستتمكن أيضًا من المشاركة في المعارك الجوية مع لاعبين آخرين. سيكون لديك العديد من أوضاع اللعبة الفريدة المتاحة، مثل وضع الحملة ووضع اللعب الجماعي، حيث ستشارك مباشرة في معارك 1 ضد 1، و2 ضد 2، و4 ضد 4. في وضع الحملة، ستطير بطائرة نفاثة لأداء مهام قتالية متنوعة.

ستحتاج إلى حماية أراضيك قدر الإمكان من غزو أعضاء "ليجيون الشيطان"، أو الانخراط في معركة ثنائية. اصعد عالياً في السماء على طائرتك المقاتلة وأسقط طائرات العدو بصواريخ موجهة وبنادق آلية. قم بأداء مجموعة متنوعة من المناورات البهلوانية لتفادي صواريخ العدو الطائرة.

بشكل إجمالي، سيكون لديك أكثر من 100 نموذج من المقاتلات الحديثة المتاحة في اللعبة، والتي ستشارك من خلالها في معارك جوية ملحمية ضد لاعبين حقيقيين آخرين. سيكون لديك عدد كبير من الترقيات متاحة، التي يمكنك من خلالها تعديل المحرك والدروع والرادار ونظام التعليق لطائرتك المقاتلة. أنشئ عشيرتك الخاصة أو انضم إلى عشيرة موجودة للمشاركة في حروب عشائر مثيرة من أجل مكافأة قيمة.

تنزيل Ace Force: Joint Combat APK