Alien Hunter

Alien Hunter APK (Mod: Unlimited Gold/Gems) v1.6.8 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ13.05.2023
الاسمAlien Hunter
أحدث إصدارv1.6.8
النوعالأكشن
المطورAVALANCHE GAMES
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
وزارة الدفاعMod: Unlimited Gold/Gems
اسم الحزمةcom.IPAndreyMerzlyakov.AlienHunter
متوفر فيGoogle Play

Alien Hunter - لعبة حركة ثنائية الأبعاد حيث يتولى اللاعبون دور محارب شجاع يحارب إختراقات الكائنات الفضائية. في نفس الوقت، يتم عملية الإطلاق بشكل تلقائي. المشتركون مسؤولون فقط عن الحركة في الوقت المناسب حول المكان. الأمر الذي هو أيضا مهم جداً. تفادي هجمات العدو، العثور على مكان مناسب للإطلاق النار، اختيار الجوائز والموارد، بالإضافة إلى كل شيء آخر، ويجبر المشاركين على عدم الوقوف في مكان واحد. الرسومات الجيدة، وعملية ممتعة، والتطوير، وجمع الأسلحة والأدوات الخاصة أيضا على قائمة السمات الإيجابية.

Alien Hunter: لعبة إطلاق نار ثنائية الأبعاد هي لعبة منصات حركة مثيرة حيث سنقضي على إختراقات الكائنات الفضائية. يجب على اللاعب، في دور محارب شجاع، أن يلتقط أسلحة حديثة ويذهب لتدمير جميع الوحوش. العديد من المستويات، والأسلحة الرائعة، والخصوم الشرسة في انتظارك.

طريقة اللعب في اللعبة مشابهة لبعض المشاريع المماثلة، لذا يتم دعوتنا لالتقاط مدفع قوي والذهاب لتدمير المتحورين والكائنات الفضائية. المستويات بسيطة جدا وتمر بسرعة كبيرة، كل ما عليك فعله هو تدمير الأعداء ومن ثم الوصول إلى البوابة، التي تنقلك إلى المرحلة التالية.

للتنقل في المواقع، يتم استخدام جويستيك افتراضي وزر القفز. البطل يطلق النار بنفسه، لا حتى عليك أن تستهدف. اكتمال المستويات يجلب عملات وبلورات يجب إنفاقها على شراء الأسلحة والتحسينات المختلفة. يمكنك زيادة الدلالات التالية: الضرر، سرعة الإطلاق، والدقة.

يجب علينا زيارة ثلاثة كواكب تختلف في بيئاتها الحيوية، عدد المستويات، الفخاخ والأعداء. في القائمة الرئيسية، يمكنك تخصيص الشخصية باستخدام أغطية مختلفة، دروع، تسريحات الشعر، وكذلك غيرها من الإ

تنزيل Alien Hunter APK