Apocalypse Survival Game

Apocalypse Survival Game APK v300003 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
التاريخ22.06.2024
الاسمApocalypse Survival Game
أحدث إصدارv300003
النوعالأكشن
المطورD-26 Developers
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةcom.assassin.zombie.shooter.game
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: لعبة البقاء في نهاية العالم - ترفيه لمحبي إطلاق النار على الزومبي في بيئات حضرية متنوعة. تحتوي اللعبة على وضع قصة وإمكانية التصدي لموجات لا تنتهي من المتحولين. ستساعدك هذه التجربة على زيادة سرعة رد الفعل، وتحسين القدرة على تخطيط أفعالك مسبقًا، وقضاء وقت ممتع محاط بكائنات خطيرة للغاية. كما ستساعدك مجموعة كبيرة من نماذج الأسلحة النارية في ذلك، بالإضافة إلى القنابل اليدوية التي ستتولى بفاعلية معالجة التركيزات الكبيرة من الخصوم. الرسومات الجيدة، وطريقة اللعب الجذابة، والأهداف المثيرة للاشمئزاز، والعديد من الميزات الأخرى ستنال إعجاب جميع محبي ألعاب إطلاق النار دون استثناء.

تعتبر لعبة Apocalypse Survival Game لعبة مثيرة للبقاء في عالم استعراض الزومبي حيث ستقوم بإنقاذ حياة الملايين من الناس من جميع أنحاء العالم.

تم تطوير الفيروس الخطير في إحدى المدن الصغيرة، في مختبر علمي خاص. حدث شيء خاطئ وبدأ جميع موظفي المؤسسة يموتون ويتحولون إلى وحوش متعطشة للدماء. تمكن الفيروس من الخروج إلى الشوارع ودمر معظم سكان المدينة. الأمر متروك لك لتوقف انتشار الفيروس وتصبح الشخص الذي يمكنه حماية الناس العاديين من المتحولين.

تم تصميم أسلوب اللعب في شكل معرض إطلاق نار حيث تحتاج إلى التصويب بدقة وإطلاق النار على رؤوس الخصوم. في معظم الأوقات، سيقف البطل ثابتًا في مكانه. اللاعب مسؤول عن تدوير الكاميرا واستخدام الأسلحة النارية، والقنابل، ومجموعات الإسعافات الأولية. يتم اعتبار المستوى مكتملًا فقط بعد تنظيف المناطق بالكامل. غالبًا ما ستواجه ليس فقط الزومبي العاديين، ولكن أيضًا متحولين مذهلين لديهم كميات هائلة من الصحة ودروع لا يمكن اختراقها.

بين جولات إطلاق النار، تحتاج إلى العودة إلى القائمة الرئيسية وتخصيص النقود المكتسبة لشراء أسلحة جديدة، ودروع، ومجموعات إسعافات أولية، وقنابل. هناك وضعي لعب متاحين: وضع المهنة، المقسم إلى مستويات و وضع لا نهائي للنقاط، حيث لا يوجد حد زمني وعليك الصمود لأطول فترة ممكنة.

لقطات الشاشة
Apocalypse Survival Game
Apocalypse Survival Game
Apocalypse Survival Game
Apocalypse Survival Game
Apocalypse Survival Game
Apocalypse Survival Game
تنزيل Apocalypse Survival Game APK