Archero

Archero APK v6.1.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةSeptember 12, 2024
الاسمArchero
أحدث إصدارv6.1.3
النوعالأكشن
المطورHabby
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.habby.archero
متوفر فيGoogle Play

Archero - لعبة مثيرة في أسلوب لعبة أر بي جي الحركية مع رؤية علوية. تحكي قصة مغامرات لا تصدق لرامي وحيد. في هذا العالم، فقط هو القادر على تدمير الشر الذي انتشر في كل زواياه.

أنت، الذي يتحكم في هذا البطل المُختار، تحتاج إلى تدمير جميع الوحوش التي تقف في طريقه. في البداية، سيتلقى اللاعب تدريبًا قصيرًا يتيح لك تعلم أساسيات التحكم في الشخصية، وطرق الهجوم والكثير غيره.

حان الوقت للانطلاق في الطريق، مسلحًا بمهارات فريدة، وتعامل مع كل هجوم عدو كما لو كان الأخير. الخصم لا ينام، لذلك يجب عليك تجهيز سلاح جيد واستخدام كل قدراتك في معركة مميتة. ومع ذلك، يجب أن تكون حذرًا - إذا مات اللاعب في ساحة المعركة، ستبدأ اللعبة من البداية، مما يعني أن جميع المهارات المكتسبة ستفقد وعليك أن تتحصل عليها مرة أخرى.

لمهاجمة العدو، ليس عليك أن تقف ثابتًا - يمكنك إطلاق النار بالقوس وأنت في الحركة، مما يتيح لك تلقي أقل ضرر. يمكنك أيضًا دمج المهارات المختلفة لجعل هجماتك أكثر فعالية. من خلال القدرات الخاصة، يمكنك التغلب على العقبات وأفواج الأعداء، مما يسمح لك بالمرور عبر عوالم عديدة.

للتأكد من فعالية هجماتك، يمكنك النظر إلى مقياس صحة العدو - سيظهر الضرر الذي تلقيه بأرقام. بهذه الطريقة، يمكنك حساب كمية اللقمات التي تحتاج إلى إطلاقها للفوز.

في نهاية كل مستوى، سيكون هناك رئيس - ممثل قوي للخصوم بمهارات خاصة، ولقتل مثل هذا الشخص، يجب عليك التمسك بتكتيكات معينة.

تنزيل Archero APK