Area F2

Area F2 APK v1.0.60 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.06/5 (33 تصويت)
محدثةOctober 27, 2021
الاسمArea F2
أحدث إصدارv1.0.60
النوعالأكشن
المطورQookka Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.qookka.areaf2
متوفر فيGoogle Play

مكان F2 - مشروع جماعي عبر الإنترنت من فئة ما يسمى بقتال قصير المدى (CQB) للرماة. تم بناء هذا النموذج وفقًا للكانونات الترفيهية الكلاسيكية الموجهة للأجهزة الثابتة. بعضهم يدافعون عن الموقع، والبعض الآخر يقومون بالاقتحام. لديهم تحت تصرفهم ليس فقط الأسلحة، ولكن أيضًا مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية التي تساعد على تنفيذ تكتيكات واستراتيجيات مختلفة لتحقيق النصر. سواء من الجانبين المعارضين. كذلك ، تقدم الرسومات الجميلة والتأثيرات أي مباراة بشكل مثير ومثير لأقصى حد ممكن. الذي لا يمكن أن يسعد إلا الذين انتظروا أخيرًا ظهور منتج من هذا المستوى.

لعبة حركة منظور الشخص الأول لأجهزة المحمول تشبه لعبة "Rainbow Six Siege". هنا، يجب على القيادة المكافحة للإرهاب اقتحام المكان الذي يختبئ فيه مجموعة من الإرهابيين (أحيانًا مع رهائن). بالطبع، سيتألف كل من الفريقين من لاعبين معارضين. من السهل تعلم Area F2: حركة المقاتل على الجانب الأيسر من الشاشة وتوضع أزرار الوظائف على اليمين. سنتمكن من الانحناء والاستلقاء على الأرض، استخدام الطائرات بدون طيار التجسس، ووضع القنابل والكثير غير ذلك. في القائمة، ستتمكن من تخصيص الضوابط حسب رغبتك لمزيد من الراحة.

سيكون Area F2 مألوفًا لكل من لعب "rainbow six siege". في الثواني الأولى من المعركة، سيتمكن رجال الشرطة المكافحة للإرهاب من تفقد المنزل باستخدام الطائرات بدون طيار، بينما يجب على الإرهابيين وضع الفخاخ. بعد هذا الوقت، ستضطر القيادة المكافحة للإرهاب إلى اقتحام المبنى لمحاولة إتمام مهامهم. منطقة F2 هي بديل رائع لـ "Rainbow Six Siege" على منصة أندرويد من شركة يوبيسوفت Ubisoft. اللعبة تحتوي أيضًا على الكثير من الجلود القابلة للإلغاء ونظام تحكم مري

تنزيل Area F2 APK