Awesome Tanks

Awesome Tanks APK v1.375 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
محدثةAugust 17, 2023
الاسمAwesome Tanks
أحدث إصدارv1.375
النوعالأكشن
المطورEmitterCritter games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.emittercritter.awesometanks
متوفر فيGoogle Play

Here is the Arabic translation of the provided text description for "Awesome Tanks":

اللعبة - Awesome Tanks - هي لعبة أكشن آركيد بتصميم رسومي ملون، حيث يمكنك أن تصبح قائدًا لأحد الدبابات وتقاتل أفضل السائقين على ساحات المعارك المعدة. الرسوميات الجميلة، ونظام التدمير، ومنظور من أعلى، ونماذج مختلفة من المعدات، وتغيير وترقية الأسلحة، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى تجعل أسلوب اللعب ممتعًا ومثيرًا. أيضًا، هناك ليس فقط مجموعة متنوعة من الأوضاع للرحلات الممتعة والتحديات الجادة، ولكن أيضًا محرر مستويات. يتيح لك هذا المحرر إنشاء موقعك الخاص بسرعة، ثم مشاركته مع عشاق اللعبة الآخرين. كما أن واجهة التحكم المريحة ستسعدك باستجابتها ودقة التحكم.

المعنى من كل مستوى في اللعبة هو تدمير قاعدة العدو، لكن قبل أن تتمكن من الوصول إليها، يجب عليك التعامل مع الدبابات التي تحميها. أثناء التحرك في الموقع، تحتاج إلى تدمير الصناديق التي يمكن أن تسقط منها العملات والمكافآت الممتعة، فضلاً عن فتح أجزاء جديدة من المستوى.

تتحكم في اللعبة باستخدام عصا التحكم، مما يتيح لك التحرك بحرية في الموقع، وزر لهدف وإطلاق النار. إذا ضغطت على زر إطلاق النار، ستقوم الدبابة بشكل تلقائي بالتركيز على إطلاق النار على الأعداء. بمجرد تدمير القاعدة، يمكنك الانتقال إلى المستوى التالي. في القائمة الرئيسية، يمكنك ترقية خصائص دبابتك وشراء أسلحة جديدة. على سبيل المثال، مدفع الرشاش URV3، الذي يسبب ضررًا أكبر بشكل ملحوظ، وسلاح بقذائف متفجرة ونطاق تدمير أكبر، ومدفعًا صغيرًا بمعدل إطلاق مرتفع، ومسدس شوتغن بزاوية تدمير واسعة وزيادة في الضرر.

تنزيل Awesome Tanks APK