Battle Ground War

Battle Ground War APK (Mod: Free Shopping/Unlimited Bullets) v1.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ13.07.2019
الاسمBattle Ground War
أحدث إصدارv1.3
النوعالأكشن
المطورTimuz games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0.3+
وزارة الدفاعMod: Free Shopping/Unlimited Bullets
اسم الحزمةcom.timuzgames.americanblockbattle
متوفر فيGoogle Play

Battle Ground War - لعبة إطلاق النار ذات البولي المنخفض مع ميكانيكا المعركة الملكية ومزايا أخرى تتميز بها هذه المرحلة الترفيهية. سيكون عشاق ألعاب الحركة الأكثر حركة وديناميكية أكثر من سعداء بالوقت الذي قضوه على ساحات المعركة في المشروع. يتم تقديم مساحة شاسعة مخصصة للمشاركين يتراوح عددهم من 20 إلى 100. يحصلون على مجموعة هائلة من الأسلحة والذخيرة، والأجهزة المختلفة، بالإضافة إلى الكثير من الأشياء الأخرى. تصرف بمفردك أو انضم إلى قوى أخرى مع المشاركين الآخرين، تقدم بوضعية الهجوم أو بحرص، ولكن دائماً سع لتحقيق المركز الأول.

عليك اختيار بندقية، بندقية آلية، بندقية قنص، بندقية رشاشة، أو حتى قاذفة قنابل، وبعد ذلك يمكنك الانتقال إلى ساحة المعركة، حيث سينتظرك 20، 50، أو 100 لاعب حقيقي. هدف اللعبة، كما في أي لعبة إطلاق نار من نوع المعركة الملكية، هو البقاء على قيد الحياة والحصول على المركز الأول المرغوب.

أول شيء عليك اختيار الجلد للشخصية الرئيسية، ثم السلاح، وبعد ذلك وضع أحد ثلاثة أوضاع لعب، حيث تعتمد الصعوبة على عدد اللاعبين على الخريطة. ستكون المسؤولة عن الإدارة الجويستيك التقليدي على الجانب الأيسر من الشاشة، ستتحرك، يميل سحب مسؤولة عن تحويل والتصويب، ومجموعة من الأزرار اللازمة للتصويب وإعادة شحن وتغيير السلاح الحالي. كمكافآت هنالك قنابل وصواريخ يمكنها تدمير عدة أعداء واقفين قريبين من بعضهم البعض.

تنزيل Battle Ground War APK