Battle Of Bullet: Free Offline Shooting Games

Battle Of Bullet: Free Offline Shooting Games APK v3.0.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.20/5 (5 تصويت)
التاريخ4.07.2019
الاسمBattle Of Bullet: Free Offline Shooting Games
أحدث إصدارv3.0.3
النوعالأكشن
المطورSTJ Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.STJGames.battleofbullet
متوفر فيGoogle Play

وصف اللعبة: "Battle Of Bullet: ألعاب إطلاق النار المجانية بدون اتصال" - لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول لأجهزة الأندرويد تتميز بأسلوب لعب عالي الجودة، حيث ستحصل على تجربة ألعاب جديدة تمامًا يمكن أن تثير إعجابك بابتكاراتها الفريدة في أسلوب اللعب للأجهزة المحمولة والآثار المرئية الجميلة بشكل لا يصدق. انضم إلى المعارك المجنونة حول العالم مع جيش العدو، وثبت تفوقك أثناء القتال وقدم الحرب اللانهائية والدموية! زر مركز الأحداث في أكثر النزاعات العسكرية اشتعالًا: الصحراء القاحلة، والمدن المحاصرة، والغابات الاستوائية، وأكثر من ذلك.

جرب ترسانة هائلة من الأسلحة النارية الأيقونية، مع إمكانية استبدال وتحسين الوحدات، بالإضافة إلى السيطرة على مجموعة من القوات الخاصة التي ستساعدك في أصعب المواقف. ستقدم لك اللعبة وضع تعدد اللاعبين المثير، حيث يمكنك القتال مع لاعبين من جميع أنحاء العالم في معارك جماعية واكتشاف من هو أقوى جندي بينكم! استمتع بوضع الحملة مع قصة مثيرة ومهام صعبة يتعين عليك اجتيازها بمفردك، لإنقاذ العالم من الحرب الأبدية.

ستنتظرك رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة مع مؤثرات بصرية حديثة، وتحكم لمسي مريح مع مجموعة من الفرص: استخدم الأتربة، والجدران، والشجيرات كملاذات، راقب خصمك من وراء الزاوية وهاجم بشكل مفاجئ باستخدام الأسلحة الباردة.

تنزيل Battle Of Bullet: Free Offline Shooting Games APK