BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA

BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA APK v3.0.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.26/5 (35 تصويت)
محدثةFebruary 16, 2024
الاسمBATTLEGROUNDS MOBILE INDIA
أحدث إصدارv3.0.0
النوعالأكشن
المطورKRAFTON Inc.
إصدار نظام التشغيلAndroid
اسم الحزمةcom.pubg.imobile
متوفر فيGoogle Play

بجمي - باتل جراوند موبايل الهند - اللعبة المقدمة اليوم ستكون معركة ملكية، وهو نوع شعبي في سوق الألعاب، حيث سيلعب اللاعبون في مباريات صعبة، وهي BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA. تحتوي اللعبة على العديد من البطاقات المختلفة التي يمكنك اختيارها حسب تفضيلاتك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك داخل هذه اللعبة الاستمتاع بالتواصل مع العديد من اللاعبين.

عالم مفتوح ضخم
سيدخل اللاعبون عالمًا مفتوحًا بخصائص معركة ملكية، حيث ستتنافس مع لاعبين آخرين لتصبح الفائز. تحتوي اللعبة أيضًا على مبانٍ يمكنك استكشافها وجمع العناصر التي تعتقد أنها ضرورية للقتال مع اللاعبين الآخرين. في الوقت نفسه، تعتبر واسعة البيئة وتفصيلها عوامل يمكن لأي لاعب الاستفادة منها في هذه اللعبة البقاء على قيد الحياة.

تحتوي اللعبة على عالم ضخم، ومعظم اللاعبين سيقضون هذا الوقت في استكشاف البيئة في اللعبة. في نفس الوقت، تعتبر التنوع في بيئتك عاملًا يجب على اللاعبين مراعاته، حيث أنها ليست فقط نوعًا من أنواع القتال، حيث يمكنهم الاختباء في بعض المناطق لتسبب الضرر للاعبين الآخرين. يمكن القول إنهم سيستخدمون كل ما لديهم للتغلب على المشاهد المشحونة بالتصويب مع لاعبين آخرين.

جمع العديد من الإكسسوارات للقتال
عندما تطلق BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA APK، ستجد نفسك على متن طائرة، وهذا التفاصيل ليست غريبة على العديد من اللاعبين. يمكنك مشاهدة الخريطة للانتقال إلى المنطقة التي تحتاجها. في نفس الوقت، ستستغرق هذه العملية بعض الوقت، وبعد الهبوط، ستجد بسرعة ما تحتاجه، على سبيل المثال، المعدات، الأسلحة، القنابل أو الأشياء المثيرة التي ستوقف النزيف. لذا، ستكون المرحلة الأولى هكذا بشكل أساسي.

سي

تنزيل BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA APK