Blob Hero

Blob Hero APK v1.0.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةFebruary 12, 2023
الاسمBlob Hero
أحدث إصدارv1.0.1
النوعالأكشن
المطورRollic Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
اسم الحزمةcom.quok.blobHero
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - لعبة حركة حول قطرة هلامية عقلانية تقاتل ضد أعداء بلا حدود. يمكن للشخصية ليس فقط الحركة والهجوم بأساليب مختلفة، ولكن أيضا استخدام الدفاع السلبي بالكامل. والذي، إذا استخدم بشكل صحيح، سيجني بسهولة محصولًا ممتازًا من الأعداء المهزومين. والذي سيتحول على الفور إلى تجربة مفيدة للشخصية الرئيسية. وقد قام بالفعل بمختلف التحسينات والاقتناءات. وهذا سيسمح له ليس فقط بالصمود لفترة أطول، ولكن أيضا للحصول على فرصة لتغيير الوضع وبدء فرض شروط الأحداث على الخصوم. اللعبة إدمانية ولديها مجموعة واسعة من الميزات التي لن تدعك تمل.

هذه لعبة أركيد ديناميكية من Rollic Games، حيث عليك القتال مع حشود من الرجال عصا باستخدام تراكيب مهارات متنوعة. استخدم مختلف القدرات الخاصة، ادمر رجال العصا الأعداء، ارتقي ببطلك وحارب أقوى الزعماء!

قبل بدء كل مستوى، ستحتاج إلى اختيار واحدة من القدرات الثلاث المقترحة لبطلك، بعد ذلك يمكنك البدء في القتال. ستقاتل عشرات من رجال العصا الأعداء في وقت واحد، الذين يهاجمون من جهات مختلفة. استخدم القدرات المختارة لمهاجمتهم بالمقابل. قم بتطهير الميدان من الأعداء وانتقل إلى الأمام.

بعد كل مستوى، ستختار قدرة جديدة، يمكن أن تكون زيادة في سرعة الحركة، صحة إضافية، حماية أو مهارات موجهة نحو تسبب الضرر. أنشئ إعصارًا حول نفسك، قم برمي قنابل-بقع على الأعداء، وهكذا. مع تقدمك في اللعبة، ستتراكم وتدمج قدرات مختلفة.

ميزات اللعبة:
- عشرات من المستويات المثيرة؛
- أنواع مختلفة من القدرات؛
- آلاف من التراكيب الفريدة؛
- أسلوب لعب ديناميكي؛
- التحكم بلمسة واحدة.

تنزيل Blob Hero APK