Blob Runner 3D

Blob Runner 3D APK v6.0.17 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةFebruary 7, 2023
الاسمBlob Runner 3D
أحدث إصدارv6.0.17
النوعالأكشن
المطورRollic Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.quok.blobRunner
متوفر فيGoogle Play

Blob Runner 3D – جري حيث سيرتد هذا الشخص الذي تم تجسيده على شكل نقطة بأمان إلى خط النهاية. وهذا سيكون أمرًا صعبًا جدًا جدًا. الشخصية الرئيسية لديها ليس فقط منعطفات وعقبات أمامها، ولكن أيضًا فخاخ، وآليات عمل مع أجزاء حادة وكل شيء آخر يمكن أن يخرق بسهولة سلامة هيكله. في نفس الوقت، من الضروري جمع كل من المكافآت والأشياء القيمة. التي ستضمن فتح فرص جديدة، بالإضافة إلى إعطاء فرصة للخروج من موقف خطر جدًا. الرسوم المتحركة الجيدة والعديد من العناصر "الملابس" للهارب والمزيد لن تدع محبي هذا النوع من الترفيه يشعرون بالملل.

هذا هو جري مسلٍّ ومضحك بما فيه الكفاية، حيث يتعين عليك التحكم في رجل صغير مثل الهلام وتخطي مسار عقبات كامل. ستحتاج إلى استجابة جيدة وسرعة لتكون قادرًا على تجنب الفخاخ والعقبات في طريقك. اللعبة رائعة كوقت قتل وستساعدك في قضاء بعض الوقت الفارغ بشكل مثير!

على عكس الجري العادي، لن تضطر إلى محاولة تحقيق أرقام قياسية، من خلال تمرير نفس نوع المسارات. هنا ستحتاج إلى تجاوز العديد من المستويات، حيث ستجد في كل مرحلة مسارات عقب فريدة تمامًا. ومع ذلك، عند مواجهة عقبات، لن يتعين على اللاعب اللعب مرة أخرى، حيث أن الشخصية مصنوعة من مادة الهلام، ستكسر فقط جزءًا. عليك أيضًا محاولة الوصول إلى خط النهاية بشكل سليم وجمع أكبر قدر ممكن من الهلام على طول الطريق لزيادة الكتلة.

لن يعمل القفز فوق الفخاخ في اللعبة، ولكن الاختلاف يكمن في تفادي الشفرات الدائرية، والبنادول، والمطارق ومختلف الفخاخ، من خلال تغيير اتجاه الركض. التحكم بسيط جدًا، مع كفٍ واحد فقط يكفي للتحكم فيه. اكسب نقاطًا لاجتياز المستويات بنجاح، وف

تنزيل Blob Runner 3D APK