Brutal Strike – Counter Strike Brutal – CS GO

Brutal Strike – Counter Strike Brutal – CS GO APK v1.3601 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.50/5 (4 تصويت)
محدثةFebruary 12, 2023
الاسمBrutal Strike – Counter Strike Brutal – CS GO
أحدث إصدارv1.3601
النوعالأكشن
المطورBrutalStrike
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةbrutal.strike.a7
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة – هو إطلاق نار من منظور الشخص الأول شهير جدًا جدًا في الواقعيات الكلاسيكية وميزات الألعاب الشبكية على المنصات المحمولة. لذا من المؤكد أن المشروع سيلقى إعجاب أي محب للمعارك الملكية والمواجهات الجماعية على الخرائط الصغيرة. يوجد أيضًا وضع غير متصل بالإنترنت. حيث يمكنك الاستمتاع بمواجهات مع الروبوتات، ممارسة مهاراتك، ثم الانطلاق إلى المعركة مع خصوم حقيقيين. لن تتركك الأوضاع، الخرائط، أنواع الأسلحة النارية والباردة، التفاعل مع لاعبين آخرين، والمزيد من الأمور تشعر بالملل أو تنفصل عما يحدث على الشاشة.

هذه لعبة تصوير من منظور الشخص الأول فريدة من نوعها تجمع بين ميكانيكا الألعاب الشعبية والتقليدية في هذا النوع، مثل Counter Strike وPUBG. هنا ستجد معارك جماعية ملحمية ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم، ورسومات محسنة من CS 1.6، وعدد كبير من الأسلحة النارية ومجموعة متنوعة من الأوضاع!

بشكل عام، تحتوي هذه اللعبة على خمسة أوضاع يمكنك المشاركة فيها في معارك كلاسيكية، اجتياز مهام مثيرة، اختبار قوتك في المعركة الملكية، مواجهة غزو الزومبي، والقتال على خريطة ضخمة. قبل كل مباراة، لديك الفرصة لتجهيز مقاتلك بالمعدات العسكرية، ارتداء الدروع، وإحضار أجهزة متنوعة، قنابل، وبالطبع الأسلحة.

تحدث المعارك نفسها على عدة خرائط مختلفة، حيث يمكنك أن تواجه العديد من المناطق المألوفة من الألعاب القديمة. لقد تم إعادة تصميم جميعها قليلاً، وزيادة نطاقها، وإضافة عناصر متنوعة، وزيادة قابلية تدمير الأشياء بشكل عام. وللانضمام إلى اللاعبين الآخرين، تحتاج فقط إلى إنشاء حساب خاص بك، والبحث عن خوادم مفتوحة!

ميزات اللعبة:

  • خمسة أوضاع مختلفة للعبة؛
  • تجمع فريد بين عدة ميكانيكا؛
  • رسومات ثلاثية الأبعاد مع تحسين جيد؛
  • عدد كبير من العناصر والأسلحة.
تنزيل Brutal Strike – Counter Strike Brutal – CS GO APK