Bully: Anniversary Edition

Bully: Anniversary Edition APK (Mod: Unlimited Money) v1.0.0.18 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.20/5 (1,675 تصويت)
محدثةFebruary 16, 2024
الاسمBully: Anniversary Edition
أحدث إصدارv1.0.0.18
النوعالأكشن
المطورRockstar Games
إصدار نظام التشغيلAndroid
وزارة الدفاعMod: Unlimited Money
اسم الحزمةcom.rockstargames.bully
متوفر فيGoogle Play

أن بولي: الطبعة الذكرى هي قصة حياة الشاب جيمي هوبكنز. تم نقل البلطجي الثابت إلى أسوأ مدرسة في بولوورث ، حيث يتم إرسال جميع أولئك الذين لا يتميزون بسلوكهم الحسن إليها.

هنا ، فقط القوة الوحشية في قلب العلاقة. بالمناسبة ، ليس فقط التلاميذ الذين أصبحوا معتنقين لقواعد وحشية. يجب على اللاعب نفسه أن يجرب جلد بلطجي شاب. يجب عليه التكيف مع الظروف الجديدة من أجل الاستمرار في التجول بلا غرض. يجب على المستخدم مقاومة البلطجيين ، ووضع قوانينهم الخاصة ، وسرقة أشياء الناس الأخرى ، وصنع الفوضى بأكثر الطرق الدقيقة.

هذا فقط "رأس الجبل" ، ولكن للاعب العديد من الفرص الأخرى لإثبات أنفسهم. المهم هو كسب الشهرة ، بحيث يتم الاعتراف بسلطتك من قبل طلاب مجموعات مختلفة: الرياضيين والمتعصبين والشبان. تصرف كشريك ، أي أن ارتفاع شهرتك تكسب في وقت واحد على الجميع!

يجب على البطل المشاركة في المشاجرات المدرسية ، والحضور إلى الصفوف ، والمسؤولية عن الحيل والغياب (تفرض الأساتذة العقوبات). يتيح لك بولي: الطبعة الذكرى APK الفرصة لتأليف الكلمات ، وحل المشاكل ، ووضع تجارب الكيمياء ، وتحقيقات الرياضة. يعتمد نتيجة المهمة على الوقتية التنفيذ ، يمكن ملاحظة الساعة في الزاوية. تتبع الوقت أمر مهم للغاية خاصة بعد انطفاء الأنوار.

تنزيل Bully: Anniversary Edition APK