Chiki’s Chase

Chiki’s Chase APK (Mod: Unlocked) v1.5.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (3 تصويت)
محدثةOctober 15, 2022
الاسمChiki’s Chase
أحدث إصدارv1.5.2
النوعالأكشن
المطورdvdfu
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
وزارة الدفاعMod: Unlocked
اسم الحزمةcom.dvdfu.chicken2
متوفر فيGoogle Play

- تحتوي لعبة تحت عنوان Chiki’s Chase على العديد من الألعاب الكلاسيكية الممتعة. سواء من حيث اللعب أو المكون البصري. تحكم بزرين يجعل العملية أسهل في الجانب الأول، ولكن ليس في الجانب الآخر. ستعقد الصعوبة العالية الجوهرية اللاعبين عن الاستراحة للحظة. تعقيد العوائق والأعداء والفخاخ وجوانب أخرى يعقد بشكل كبير مرورك إلى المرحلة التالية. لذلك، ستساعد ردود الفعل الفورية، والقدرة على توقع الأحداث المستقبلية، والاستعداد لتقوية أعصابهم في إظهار مهاراتهم، وفي الوقت نفسه، جلبها إلى مستوى جديد. في الوقت نفسه، ستستمتع بوقت ممتع أثناء المرور.

- لعبة أركيد ملونة لهواتف الأندرويد والأجهزة اللوحية. في هذه اللعبة، ستتعرف المستخدمون على طائر شجاع يدعى Chiki، الذي يقرر في يوم من الأيام السفر حول العالم. ومع ذلك، لم تستطع أن تتصور ما التحديات الصعبة التي تنتظرها في الطريق ... يعتمد هذا المشروع على مبدأ الألعاب الأركيد الكلاسيكية القديمة، والتي تتميز برسومات بيكسل جذابة وموسيقى خلفية ديناميكية.

- ندعوكم للانضمام إلى مغامرات طائر فضولي جدًا يدعى Chiki. في يوم من الأيام، تقرر الذهاب في رحلة حول العالم لرؤية العالم واكتساب انطباعات جديدة. ومع ذلك، لم تكن تستطيع حتى تصور أن هذه الرحلة ستكون مليئة بالصعوبات: على طريقها ستكون هناك فخاخ سحرية وأبواب غريبة، فضلاً عن وحوش خطيرة ستقف دائمًا في طريقها. يجب عليك الرد على الصعوبات الناشئة في الوقت المناسب ومحاولة التغلب عليها بنجاح. خلال اللعبة، ستتمكن من فتح اثنتي عشرة تحسينًا مختلفًا ذات خصائص خاصة، فضلاً عن اكتشاف شخصيات جديدة مثيرة.

تنزيل Chiki’s Chase APK