Choo Survival: Impostor Shoot

Choo Survival: Impostor Shoot APK v0.0.6 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
التاريخ20.03.2023
الاسمChoo Survival: Impostor Shoot
أحدث إصدارv0.0.6
النوعالأكشن
المطورPHOENIX GLOBAL
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةcom.choosurvival.impostorshoot.spidertrain.shootinggame
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة: Choo Survival: Impostor Shoot - لعبة حركة ثنائية الأبعاد حيث يتم مزج عوالم اللعبة المختلفة. اللاعبون، أو بالأحرى فريق شخصيات شجاعة على قطار صغير انحرف في مكان ما بشكل خاطئ في الشبكة. الآن يحاول الفريق البقاء على قيد الحياة وهو يتعرض لمطاردة من قبل وحش مرعب وأتباعه. يتعين تصويب، تفجير، الوقت الكافي لوضع الفخاخ وتحسين مختلف الجوانب من أجل الجوائز التي تم الحصول عليها في المعركة. يتوجب على المشاركين أكثر من مئة مستوى بزيادة التعقيد تدريجيا. الصورة أنيقة، والكثير من اللحظات المخيفة، والتطوير، بالإضافة إلى الشخصيات والخصوم المألوفة ستسر الجميع دون استثناء.

Choo Survival: Impostor Shoot هي لعبة حركة آركيدية مع عناصر رعب حول شخصية اختلطت في غابة مظلمة.

تدور القصة حول بطل تجوب غابة Garten Banban ويبحث عن آثار قيمة. وجد نفسه في موقف صعب ودخل عرضاً غامضاً مليئاً بالكائنات الزومبي والمخلوقات الجائعة والوحوش الأخرى. يتعين عليك الخروج من العرض، ولهذا يجب عليك توجيه بندقيتك بمهارة نحو الأعداء وتدميرهم قبل اقتراب القطار.

سيحمل الشخصية الرئيسية مدافع قوي في يديه، يجب أن يدمر جميع الأعداء الذين يقتربون من القطار. ستتلقى عملات معدنية مقابل تدمير العناكب الصغيرة والزومبي، يمكنك مضاعفتها في نهاية الرحلة. يمكنك إنفاق الأموال المتراكمة على شراء مظاهر جديدة وأسلحة، والتي تختلف في معدل اطلاق النار، الضرر المسبب وخصائص إضافية مختلفة.

خلال الرحلة، عليك التعامل مع جميع الأعداء وفي نفس الوقت تحسين معلمات القطار، زيادة المتانة، قوة السلاح ومعدل اطلاق النار. تؤثر هذه الخصائص مباشرة على عدد المستويات المكتملة وكيفية سرعتك في التعامل مع العدو الر

تنزيل Choo Survival: Impostor Shoot APK