Count Masters

Count Masters APK v1.17.11 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةAugust 17, 2021
الاسمCount Masters
أحدث إصدارv1.17.11
النوعالأكشن
المطورFreeplay Inc
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةfreeplay.crowdrun.com
متوفر فيGoogle Play

Count Masters - لعبة حركة مضحكة ومثيرة للغاية تحافظ على انتباهك لوقت طويل على الرغم من بساطتها. سيحتاج المشاركون إلى مهارات العد الأساسية، بالإضافة إلى رد فعل جيد لضمان الاختيار الصحيح في ظروف ديناميكية. سيقودون مجموعة من الرجال الصغار إلى الأمام، حيث ينتظرهم اختبارات ومعارك وزيادة تدريجية في عدد الأعضاء. الأمر الرئيسي هو اتخاذ القرارات في الوقت المناسب من أجل التغلب بنجاح على العقبات دون أن يتم تشتيت الانتباه بسبب الخسائر القسرية. قريبًا، سيتم الوصول مرة أخرى إلى المجلدات السابقة وسيمثل اللاعبون قوةً مهيبة.

هذه لعبة تعمل بنظام الآركيد حيث ستشارك في سباقات جماعية بقيادة فريقك من الرجال عصي. على طول الطريق، تحتاج إلى زيادة عدد زملائك حاولًا قيادة الفرقة عبر الأبواب الخاصة، تجنب مختلف العقبات، محاربة الأعداء والوصول إلى خط النهاية عن طريق جمع جيش من الرجال العصي!

كل مستوى هو مضمار عقبات يجب تجاوزه. في بداية السباق، ستكون فريقك يتألف من رجل عصا واحد فقط، ولكن مع التقدم، يجب عليك جمع الحلفاء بقدر الإمكان. يتم وضع الأبواب في جميع أنحاء المسار ولكل منها رقم، وفقًا لهذا الرقم سيزيد عدد فريقك. حاول اختيار البوابة ذات الرقم الأعلى لإنشاء فريق ضخم حقًا.

عند تمرير المسار، ستحتاج أيضًا إلى محاربة وحدات العدو ولكي تفوز، يجب أن تكون في عدد أكبر منهم. تجنب مختلف العقبات بشكل الأشياء الحادة التي تقلل من جيشك وتقلل من فرص الفوز. بعد كل تحدي ناجح، ستتلقى جوائز نقدية يمكن استخدامها لشراء أجلدة جديدة وتحسين فريقك.

ميزات اللعبة:
- سباقات ديناميكية؛
- معارك مع رؤساء قوية؛
- عقبات متنوعة؛
- القدرة على شراء أجلدة ملون

تنزيل Count Masters APK