CSGO Mobile

CSGO Mobile APK v2.8 - تحميل مجاني للأندرويد

3.90/5 (40 تصويت)
محدثةNovember 14, 2021
الاسمCSGO Mobile
أحدث إصدارv2.8
النوعالأكشن
المطورValve Corporation
إصدار نظام التشغيلVaries with device

CSGO Mobile - النسخة المخصصة للهواتف المحمولة من لعبة الشوتر الشهيرة على الشبكة، والتي ستسعد بالتأكيد عشاق هذا النوع من الألعاب على هواتفهم الذكية. الرسومات عالية الجودة ترسم صورة ممتازة لما يحدث على الشاشة، حيث سيقوم اللاعبون بالانغماس في معارك فريقية مثيرة وديناميكية. سيتمكنون من اختيار اسلحة نارية وأسلحة حادة من قائمة ضخمة، مما سيسر عشاق جمع وامتلاك أنواع مختلفة من الأدوات القاتلة. الخرائط والأوضاع وخيارات التكتيك والكثير غيره متوفرة بالكامل في اللعبة. لذا لا تفوت هذا المستوى من الترفيه.

مؤخراً، قام مطورو Valve بنقل CS GO Mobile إلى هواتف وأجهزة الحاسوب اللوحية التي تعمل بنظام Android. قاموا بنقل جميع وظائف النسخة الكمبيوترية لجعلها اللعبة الأفضل للأجهزة المحمولة. تتميز بوضع اللعب الجماعي، ووجود العديد من العملاء الاصطناعيين وخاصية تغيير جلود الأسلحة. سنتحدث أكثر عن هذا على هذه الصفحة.

تمكن المنتجون من تنقيح بعض التأثيرات البصرية، بالإضافة إلى إجراء تحديث كامل. هناك جوائز جديدة، لذلك هناك فرصة للحصول على جائزة عن قتل عدو غير عادي. تساعد هذه الخاصية على كسب المال داخل اللعبة. لم تتغير عمليات التحكم بأي شكل، والحبكة تبقى كما هي. تقع بالقرب من فريق من القوات الخاصة ومجموعة من الإرهابيين.

يمكن لـ CS GO Mobile اللعب في وضع اللعب الجماعي ووضع اللعب الفردي. قدم المطورون عددًا كبيرًا من الخرائط المثيرة. إذا كنت بحاجة إلى المزيد منها، يمكنك الآن تحميل الخرائط المخصصة من الإنترنت. عمل المنتجون بجد على الأداء الأمثل، حتى تعمل اللعبة بشكل مثالي حتى على هواتف ضعيفة.

تنزيل CSGO Mobile APK