Dadish 2

Dadish 2 APK (Mod: Without advertising) v1.03.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ24.01.2021
الاسمDadish 2
أحدث إصدارv1.03.0
النوعالأكشن
المطورThomas K Young
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
وزارة الدفاعMod: Without advertising
اسم الحزمةcom.thomasyoung.dadish2
متوفر فيGoogle Play

Dadish 2 - هذا هو استمرار لعبة المغامرة المدهشة. هنا مرة أخرى ، ستحتاج إلى مساعدة الشخصية الرئيسية - الفجل في العثور على أطفاله ، الذين اختفوا بشكل غامض. ومع ذلك ، للقيام بذلك ، عليك التغلب على طريق صعب ، وتجنب الفخاخ الخطرة ، والآليات المختلفة ، والمستنقعات اللزجة ، وحتى أن تجد نفسك في الفضاء الخارجي!

اللعبة تحتوي على مجموع 50 مستوى فريد ، حيث في كل مرحلة عليك حل ألغاز صغيرة ، وتجنب الخصوم بشكل من الكبكيك والهامبرجر وأطعمة جاهزة أخرى. أيضا ، سيتعين عليك القفز فوق المنحدرات ، واستكشاف مجموعة متنوعة من المواقع ، وتجنب طلقات المدافع والقتال مع الزعماء. على طول الطريق ، يمكنك مقابلة الكثير من الشخصيات الإيجابية التي ستساعدك في المهمة الصعبة ، أو حتى ركوب على ظهورها.

أثناء المرور ، يمكنك تعلم الكثير من القصص المثيرة من حياة الشخصية الرئيسية ، أو الشخصيات الأخرى. تكون واجهة التحكم كلاسيكية ، كما في العديد من ألعاب البلايفتورم ، حيث يوجد سهمان للتحرك وزر للقفز. تُنشئ الرسومات البكسلية الملونة جوًا فريدًا من الألعاب الجيدة والقديمة. اكتمل جميع التحديات ، وهزم جميع الأعداء ، وابحث عن أطفال الفجل!

مميزات اللعبة:
- الكثير من الألغاز والتحديات المثيرة
- أكثر من 50 مستوى بمواقع فريدة
- معارك زعماء مثيرة ضد الزعماء
- رسومات بكسل لطيفة.

تنزيل Dadish 2 APK