Dead Zombie Shooter: Survival

Dead Zombie Shooter: Survival APK v22.9 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةOctober 30, 2022
الاسمDead Zombie Shooter: Survival
أحدث إصدارv22.9
النوعالأكشن
المطورHyper Casual Fungames
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.zombiegames.shooting.gun.dead
متوفر فيGoogle Play

Dead Zombie Shooter: Survival - لعبة حركة بعرض علوي، تدور أحداثها في عالم كارثة الزومبي، بالإضافة إلى فتحات مفتوحة جميلة للاستمتاع بإنهاء كل ما يتعارض بشدة مع الشخصية. العالم في حالة فوضى تامة. الناجين، سواء بمفردهم أو في مجموعات صغيرة مسلحة حتى الأسنان، يحاولون الهروب إلى المناطق التي تكون هادئة على الأقل قليلاً. ولكن من الصعب إجراء ذلك تقريبًا. سيهاجمك المتحولون من جميع الجهات، لذا عليك أن تستخرج حياتك حرفيًا من فمهم. الرسومات الجيدة، الديناميكية العالية، تنوع الأسلحة وجوانب أخرى بالتأكيد لن تدع عشاق مطلقي النار يشعرون بالملل.

Dead Zombie Shooter: Survival هي لعبة تصويب جائرة مع زومبي جائعة للدماء في عالم ما بعد الكارثة.

سوف تلعب دور رجل عسكري سابق حصل على مهمة سرية وذهب إلى جزيرة مهجورة في وسط المحيط. كما تبين، لم تكن الجزيرة مهجورة على الإطلاق، بل كانت هناك مختبر علمي سري. كان موظفوه يعملون على إنشاء أسلحة بيولوجية خطرة، التي لعبت في النهاية مزحة قاسية عليهم. تم تلوث معظم الأشخاص الذين كانوا على الجزيرة بفيروس غير معروف، لذا عليك أن تفعل كل شيء حتى لا يمكن لأي من المتحولين الوصول إلى المدن الكبيرة القريبة.

تنقسم اللعبة إلى مهام، حيث عليك في كل مرة العبور خلال حشد من الوحوش الغاضبة. يمكنك استخدام جميع الأدوات المتاحة كسلاح، بدءًا من الفأس اليدوية والسكاكين وانتهاءً برشاشات آلية قوية. يجب أن تتذكر أن إمدادات الذخيرة ليست لا تنتهي ويجب تجديدها. بالمناسبة، تتساقط الصناديق الناقصة بالذخيرة وعلب الإسعافات الأولية مباشرة من الأعداء المدمرين، المهم هو عدم تفويتها. بين معارك إطلاق النار، يمكنك العودة بأمان إلى القائمة الرئيسية وشراء أسلحة جديدة، وتزويد ن

تنزيل Dead Zombie Shooter: Survival APK