Desert City: Sands of Survival

Desert City: Sands of Survival APK (Mod: Resources/No ads) v1.0.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ10.10.2023
الاسمDesert City: Sands of Survival
أحدث إصدارv1.0.3
النوعالأكشن
المطورArarat Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 8.0+
وزارة الدفاعMod: Resources/No ads
اسم الحزمةcom.desert.city
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - مشروع جذاب من حيث الرسوميات ومسلي في أسلوب اللعب حيث سيقوم اللاعبون ببناء مستوطنة، منطقة آمنة للناجين من نهاية العالم بسبب الزومبي. سيتولى اللاعبون تنظيف المنطقة، وإنشاء محيط آمن، وتركيب أنظمة إطفاء تلقائية، وإنقاذ الآخرين، وتوزيع المهام بينهم، وجمع الموارد، والعمل على مختلف المركبات وتنفيذ خطط أكبر. هناك الكثير من الأشياء للقيام بها وهي في المرتبة الأولى. لذلك، لن يكون هناك وقت للملل. سيكون عشاق الإعداد والألعاب الإبداعية سعداء جدًا بذلك.

مدينة الصحراء: رمال البقاء هي محاكي تخطيط حضري مثير وجذاب مع عناصر من البقاء. سيتعين على اللاعبين التوجه إلى الصحراء المليئة بالزومبي ضارسي الدماء وبناء مدينة جديدة يمكنها تحمل هجمات أي خصوم. الهدف الرئيسي من اللعبة هو البقاء على قيد الحياة في عالم قاس، حيث يتعين عليك تطوير المدينة، واستكشاف مواقع جديدة، ومحاربة الزومبي ضارسي الدماء.

سيتعين عليك بدء اللعبة بترتيب قاعدة تقع في الصحراء. يحتاج إلى التوسع والتحسين باستخدام الموارد الموجودة. على مدار اللعبة، يجب عليك استكشاف المواقع الواسعة وجمع الطعام، وجميع أنواع المواد، وصنع العناصر الضرورية للحماية. يجب أن تضع في اعتبارك أن الملجأ هو المكان الرئيسي للحماية، لذلك كلما كانت القاعدة أقوى، زادت فرص البقاء. عند استكشاف المواقع، يجب أن تكون حذرًا، حيث ينتظر الزومبي عند كل زاوية ويستعدون للهجوم في أكثر اللحظات غير المتوقعة.

تقدم اللعبة ليس فقط استكشاف المنطقة، والقتال ضد الزومبي، وبناء ملجأ، ولكن أيضًا تطوير مهارات الشخصية الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المهام المتاحة التي تجلب مكافآت قيمة وتقربك من الهدف الرئيسي. افعل كل شيء للبقاء على قيد الحياة، وإنقاذ العالم، وبناء دفاع قوي.

تنزيل Desert City: Sands of Survival APK