Donut Punks: Online Epic Brawl

Donut Punks: Online Epic Brawl APK v1.0.0.1829 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةJanuary 31, 2023
الاسمDonut Punks: Online Epic Brawl
أحدث إصدارv1.0.0.1829
النوعالأكشن
المطورDonut Lab
إصدار نظام التشغيلAndroid 7.1+
اسم الحزمةcom.kids.vs.zombies.pvp.multiplayer.pve.brawl.first.person.fps.shooter.action.games
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: دونات بانكس: معركة ملحمية على الإنترنت - لعبة مدهشة، جميلة من حيث الرسوميات، أصلية في تفاصيلها وميزات متعددة، فضلاً عن اتجاهات الترفيه PvP. اللاعبون هم أولئك الذين حالفهم الحظ في البقاء على قيد الحياة في الأيام الأولى من نهاية العالم بسبب الزومبي. الآن هم يستمتعون بصيد الطفرات، وجمع الموارد القيمة، ودائمًا في بحث عن المؤن. كما أنهم يتنافسون مع بعضهم البعض على المراكز، والألقاب، والجوائز. طريقة لعب مثيرة، متعددة اللاعبين، إعدادات صعوبة، مساحات شاسعة للتطوير والتخصيص، بالإضافة إلى عملية ديناميكية لن تترك أحدًا غير مبالٍ.

هذه لعبة أكشن ديناميكية وملونة تم إنشاؤها مع عناصر من نوع MOBA. هنا ستجد نفسك محاطًا بجيش من الموتى الأحياء، ولكنك لست واحدًا منهم، مما سيجعلك مضطرًا للدفاع عن نفسك من الزومبي باستخدام جميع الوسائل المتاحة. بالإضافة إلى ذلك، أنت لست الناجي الوحيد، وسيتعين عليك التنافس مع لاعبين آخرين على الموارد والدونات!

تحتوي اللعبة على لعبة جماعية مطبقة بشكل جيد، حيث توجد فرصة للمشاركة في معارك PvE، حيث يمكنك أنت وأصدقاؤك القتال ضد جيش من الزومبي، وأيضًا في معارك PvP، حيث تتنافس مع لاعبين آخرين. هناك عدة شخصيات قابلة للعب للاختيار من بينها، والتي عادة ما تتمتع بقدرات فريدة وأسلحة، مما سيمكنك من العثور على الأنسب لك.

الأعداء أيضًا متنوعون إلى حد ما، على الرغم من أن الزومبي غبي جدًا، إلا أنهم يتسمون بقدرة عالية على العدوانية أحيانًا ويتميزون بمهارات فريدة. سيكون بإمكانك أيضًا تطوير أبطالك، مما يعزز قدراتهم مع تقدمك في اللعبة، باستخدام الدونات المكتسبة التي تعتبر هنا المورد الرئيسي!

ميزات اللعبة:

  • رسوميات جميلة مع عرض علوي;
  • شخصيات قابلة للعب متعددة;
  • معارك جماعية دينامية;
  • أوضاع لعب مختلفة.
تنزيل Donut Punks: Online Epic Brawl APK