Fashion Universe

Fashion Universe APK (Mod: You can get free stuff without watching ads) v1.10 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (1 تصويت)
محدثةMarch 28, 2022
الاسمFashion Universe
أحدث إصدارv1.10
النوعالأكشن
المطورVOODOO
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
وزارة الدفاعMod: You can get free stuff without watching ads
اسم الحزمةcom.hypnocatstudio.fashionuniverse
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: Fashion Universe - هي لعبة إدارة الوقت من VOODOO حيث سيكون اللاعبون هم مالكو ومتوسطون لمتجر أزياء. يحتاجون إلى التنقل في القاعة بسرعة ودون تأخير، ونقل الملابس إلى المواقع الصحيحة، وخدمة العملاء، والانتباه إلى الزوار الأكثر أهمية، وإدارة توزيع الأرباح التي تم جمعها للتطوير، بالإضافة إلى البحث عن فرصة لتوظيف موظفين جدد. هؤلاء سيخففون العبء عن الشخصية الرئيسية ويسمحون للاعبين بفعل شيء أكثر أهمية من المهام ذات الأولوية والدوران. سيستمتع عشاق تخصيص الوقت بصورة كبيرة بالعملية.

هذه لعبة أركيد من VOODOO، حيث ستدير بوتيك الأزياء الخاص بك. فرز توصيلات الأشياء الأنيقة الجديدة، وتعليقها في القاعة وخدمة عملائك. قم بتوسيع مساحة المتجر، وزيادة قدرته، واملأ أرفف المتجر بالبضائع الجديدة لتصبح بارون أزياء!

ابدأ في تطوير عملك في مجال الأزياء، الذي لديه كل فرصة ليصبح البوتيك الأكثر شعبية في المنطقة. ولكن عليك أن تبدأ صغيراً، بتثبيت بعض الأرفف والشماعات للأشياء في المتجر، وتفكيك أول توصيل والبدء في استقبال المشترين المحتملين. في البداية، سيتعين عليك تحمل جميع المسؤوليات بنفسك - تعليق الأشياء، ومراقبة توفر السلع، وطباعتها عند الخروج.

مع تطور المتجر، سيكون بإمكانك توظيف موظفين سيقفون خلف صندوق الدفع، ويقدمون المشورة للعملاء، ويوزعون السلع في القاعة. استثمر الأموال المكتسبة في تطوير البوتيك، وزيادة مساحة المتجر، وشراء معدات جديدة للقاعة، واستمرار تجديد ассортиментك عن طريق إضافة أشياء جديدة. بشكل عام، طريقة اللعب هنا بسيطة جداً، انقر على الشاشة، وقم بترقية المتجر، واستمتع بأسلوب اللعب المريح.

ميزات اللعبة:

  • جوانب مختلفة من تطوير المتجر؛
  • إمكانية توظيف الموظفين؛
  • سلع مختلفة لتجديد ассортимент؛
  • تحكم بسيط؛
  • تصميم بسيط.
تنزيل Fashion Universe APK