Frostfall

Frostfall APK v1.5.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.00/5 (2 تصويت)
محدثةMarch 20, 2022
الاسمFrostfall
أحدث إصدارv1.5.0
النوعالأكشن
المطورDusk Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 8.0+
اسم الحزمةcom.dusk.frostfall
متوفر فيGoogle Play

Frostfall - معركة ملكية مثيرة لأجهزة الأندرويد، ستقدم لك شخصيات مشرقة وتسمح لك بالمشاركة في معارك مثيرة وديناميكية بشكل لا يصدق في الوقت الحقيقي. Frostfall - أول معركة ملكية في العالم، تم إنشاؤها خصيصاً لأجهزة المحمول، حيث ستجد أقوى وأخطر الأسلحة، تقنيات مذهلة وسحر العالم القديم، شخصيات طريفة، بالإضافة إلى تراكيب فريدة من الأشياء والقدرات التي ستجعل كل مواجهة لا تُنسى!

ستجد في Frostfall أبطالًا لا يشبهون بعضهم البعض، يمتلكون خصائص وقدرات وسلوك مختلفة: باسيليسك، قبطان البحر، دوران، ثعلب ماكر وغيرهم، اختر الشخصية التي تعجبك وانطلق إلى ساحة المعركة! كل مواجهة فريدة، فوضوية ومثيرة، بفضل تنوع تراكيب اللاعبين، ولن تستغرق الكثير من وقتك، في المتوسط ​​تستمر جلسة واحدة لا تزيد عن 10 دقائق، مما سيجعل من Frostfall ترفيهًا رائعًا، أينما كنت ومتىما شئت.

انتصر في المعارك، أكمل المهام والمهام اليومية على الطريق، احصل على جوائز قيمة، معدات وأسلحة جديدة، بالإضافة إلى فتح الوصول إلى أبطال جدد. رسوم ثلاثية الأبعاد عالية الجودة مع تأثيرات بصرية حديثة، أسلوب لعب وميكانيكا لعبة مفصلة، واجهة سهلة الاستخدام ووضع لعب جماعي مثير ينتظرك!

تنزيل Frostfall APK