Gangster Crime: Dark Knight

Gangster Crime: Dark Knight APK v1.5 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.50/5 (4 تصويت)
محدثةNovember 23, 2022
الاسمGangster Crime: Dark Knight
أحدث إصدارv1.5
النوعالأكشن
المطورZego Global Publishing
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
اسم الحزمةcom.jura.gangster.dark.knight
متوفر فيGoogle Play

Gangster Crime: Dark Knight - لعبة حركة أخرى يجد فيها اللاعبون أنفسهم في عالم الأبطال الخارقين الذين يرغبون في تطهير المدينة من جميع أنواع الجناة. الآخرون، الخصوم، يعترضون طريقهم بكل قوتهم، ويسعون أيضًا لتنفيذ خطط للاستيلاء على السلطة بالكامل. لذا سيكون لدى اللاعبين شيئًا للقيام به في دور أحدهم. سيحاربون الخصوم العاديين، ويتحدون الزعماء، وهكذا. باستمرار وبانتظام تطبيق القدرات الفريدة للحارس على التمرين، بالإضافة إلى مختلف الأجهزة والمركبات لزيادة الحركة في خريطة كبيرة ومفتوحة للبحث.

Gangster Crime: Dark Knight هي مغامرة حركة منظور الشخص الثالث مع عالم مفتوح وحرية كاملة للاعب. يتصرف اللاعب كعصابي في بدلة ذهابًا إلى مسقط رأسه لكسب المال والاحترام. ستكون لديه تحت تصرفه تشكيلة هائلة من الأسلحة النارية، ونوعين من دروع جسم قوية، وسيارات رائعة وحتى مروحية مع دبابة حقيقية. ستجد العديد من المهمات، وإطلاق النار مع الشرطة والمجموعات المحلية، ومطاردات، وسرقات البنوك، وعمليات الإنقاذ والكثير غيرها مما نحبه كثيرًا في ألعاب الحركة منظور الشخص الثالث الديناميكية.

بمجرد أن تصل إلى شوارع مدينة كبيرة، ستحتاج إلى الذهاب في مهمات خطيرة. في البداية، ستكون بسيطة وتقترح التبادل بالنيران مع بائعي الشوارع، ولكن في المستقبل، ستُشارك عصابات بأكملها، والشرطة، وقوات خاصة، وممثلون آخرون من الهياكل الحكومية. يشبه اللعب بكثير من النواحي سلسلة GTA الجيدة القديمة، يمكن لللاعب أيضًا سرقة سيارات ودراجات نارية للآخرين، والسرقة، والقتل وفعل ما يشاء. المدينة ضخمة ومفتوحة تمامًا للاستكشاف. سيتم استخدام البلورات والمال لشراء المعدات، والسيارات الثمينة، والمنازل، والأسلحة. حاول إك

تنزيل Gangster Crime: Dark Knight APK