Garena Contra: Return

Garena Contra: Return APK v1.42.88.2828 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.57/5 (7 تصويت)
محدثةMarch 29, 2022
الاسمGarena Contra: Return
أحدث إصدارv1.42.88.2828
النوعالأكشن
المطورGarena Games Online
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0.3+
اسم الحزمةcom.garena.game.hdltw
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة — سلسلة جديدة من ألعاب الرماية الجانبية Contra لنظام Android. كان عام 2638. اقترب جسم فضائي غير معروف من الأرض وتسبب في ظهور "المناطق المظلمة" — نسخ من أماكن حقيقية. في وقت لاحق، يجد الأبطال مختبر الدكتور مندريك، الذي تم أسره من قبل الكائنات الزومبي، التي ظهرت نتيجة تجاربه لإحياء ابنته الميتة لوسيا. الآن الزومبي يسكنون المناطق المظلمة ويعلنون الحرب على البشرية.

ستجد تشكيلة هائلة من الشخصيات التي تختلف عن بعضها بمهاراتها، مقاومتها وقوتها في الهجوم. قم بتحميل لعبة Garena Contra: Return مجانًا واستمتع برسوم HD عالية الجودة، صور ثلاثية الأبعاد للشخصيات وتأثيرات رسوم متحركة ممتازة. شارك في معارك PVP، وأوضاع الفرق، واكمل المهام وهزم الزعماء القويين. ستجد وضعين للعب PVE — الطبيعي وتحت الماء.

الآن بإمكان شخصيتك استهداف أي زاوية والحركة دون تغيير اتجاه الهجوم. الشخصية يمكنها الآن حمل نوعين من الأسلحة في نفس الوقت ويمكنها أن تمتلك مهارتين في نفس الوقت، بالإضافة إلى فرصة استدعاء تعزيزات. هنا المزيد من العمل! عليك أن تحارب مع الغزاة الفضائيين، والزومبي، بالإضافة إلى القائد السابق في نفس الوقت!

تنزيل Garena Contra: Return APK