Gerand – bent barrels

Gerand – bent barrels APK v1.65 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.50/5 (2 تصويت)
محدثةMarch 13, 2023
الاسمGerand – bent barrels
أحدث إصدارv1.65
النوعالأكشن
المطورAIR Game
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.awardsmediagroup.tanks
متوفر فيGoogle Play

Gerand - أسطح بنية البراميل هي لعبة حركة ثنائية الأبعاد رائعة عن مواجهات الدبابات على مناظر طبيعية غير مستوية جدًا. والتي تساعدك على التخفي في حالة حدوث شيء ما وتنفيذ هجوم غير متوقع على جسم العدو المستبدل. تتميز اللعبة أيضًا برسومات ممتازة وتصميم رائع. وتُتيح لك مجموعة متنوعة من نماذج المركبات المدرعة والوحدات المستبدلة لها إنشاء مركبات فريدة بمدافع كبيرة. ويوجد أيضًا أوضاع. ممر تاريخي مع اكتشاف تدريجي لصفات وقدرات جديدة، بالإضافة إلى اللاعب ضد اللاعب. حيث يتمكن اللاعبون من اختبار التجميع القائم ومهاراتهم ضد خصم حقيقي. وبالتالي تحديد الضعاف والقضاء عليها بسرعة قبل المعارك القادمة.

إنها لعبة عمل أركيدية ديناميكية مع رسوم كرتونية ملونة ومعارك دبابات مذهلة. اختر دبابتك، قم بترقيتها وضخها، استخدم مكملات غذائية مختلفة، ثم شارك في أكثر المعارك إثارة. حارب مع اللاعبين حول العالم أو اختر وضع المرور، واواجه الزعماء القويين وفتح خرائط جديدة!

قبل أن تبدأ في المشاركة في المعارك، ستحتاج إلى اختيار أفاتار، اسم مستخدم، وبالطبع اختيار الدبابة المناسبة. تتميز اللعبة بعدد كبير من أنواع الدبابات المختلفة، مستوحاة من الرسوم المتحركة - تشيليابينسك، كولت M5، T-34-85، دريب، تايغر، وافل، ماتي ونماذج أخرى. كل دبابة لها خصائصها الخاصة، والتي يمكن تحسينها عن طريق زيادة مستواها، ويمكنك أيضًا استخدام مكملات غذائية خاصة تزيد من الضرر والحماية بإضافة.

تنزيل Gerand – bent barrels APK