Global Offensive Mobile

Global Offensive Mobile APK v0.1.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.07/5 (15 تصويت)
التاريخ16.02.2021
الاسمGlobal Offensive Mobile
أحدث إصدارv0.1.0
النوعالأكشن
المطورCheese WT
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.deleven.gom
متوفر فيGoogle Play

Global Offensive Mobile - هذه لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول عالية الجودة مستوحاة من لعبة CS:GO الشهيرة. لقد قام المطورون بتنفيذ جميع أفضل ميزات ألعاب الحركة في هذا النوع، وأضافوا ميزاتهم الخاصة، وقدموا عمل جيد على الرسومات. بفضل كل هذا، يمكنك توقع معارك إطلاق نار متنقلة جدًا، ومجموعة متنوعة من الخرائط وبالطبع الكثير من الأدرينالين!

كما هو الحال في العديد من ألعاب الإطلاق، هناك وضع قياسي، حيث تفوز الفريق الذي يبقى لديه مقاتل واحد على الأقل على قيد الحياة. وهناك أيضًا معارك حيث يحتاج مجموعة من الإرهابيين إلى محاولة تركيب قنبلة وتفجيرها في أماكن معينة، ويجب على فريق مكافحة الإرهابيين منع ذلك بأي ثمن. يمكن أن تتم المعارك نفسها سواء مع لاعبين عشوائيين، أو مع مجموعة من الأصدقاء والمعارف المجموعين مسبقًا.

تحتوي اللعبة على أكثر من 40 نوعًا من الأسلحة، بينها ستجد مسدسات عادية، ورشاشات ذات عيار صغير، وبنادق قنص ورشاشات قوية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تخصيص مظهر كل سلاح وشخصية، بفضل مجموعة متنوعة من الأجسام والاكسسوارات. تم تنقيح خرائط المعركة بتفصيل، بينها يمكنك حتى أن تجد ميزات من أماكن معروفة سابقًا.

ميزات اللعبة:
- رسومات عالية الجودة تم إنشاؤها على محرك Unity؛
- بطاقات متنوعة متوازنة مختلفة؛
- أكثر من 40 نموذجًا من الأسلحة؛
- تحكم متكيف بشكل جيد.

تنزيل Global Offensive Mobile APK