God of War

God of War APK (Mod) v1.0.3 - تحميل مجاني للأندرويد

4.14/5 (97 تصويت)
محدثةMarch 18, 2021
الاسمGod of War
أحدث إصدارv1.0.3
النوعالأكشن
إصدار نظام التشغيلAndroid
وزارة الدفاعMod

إله الحرب هو الإصدار الثامن من سلسلة الألعاب العالمية الشهيرة، التي تحكي قصة رحلة كراتوس المذهلة ومعاركه مع الوحوش والآلهة. تدور الأحداث بعد وقت طويل من المعركة النهائية لكراتوس مع الآلهة اليونانية. هذه المرة، يستند إلى الأساطير الإسكندنافية، وكراتوس نفسه يخضع لعملية تربية صعبة لابنه الخاص.

الميزات الرئيسية للعبة:
مهووس بالانتقام مدى الحياة، حاول كراتوس أن يترتب ويصبح مثالا حقيقيًا لذريته. ولكن من المستحيل على الأبطال أن يعيشوا حياة هادئة، وينتظر الشخصية مرة أخرى مؤامرات من الأعلى وآلاف الوحوش من كل نوع وصنف. بالإضافة إلى ذلك، فقد فُقدت سلاحه الأيقوني، سيوف الفوضى، في تلك المعركة النهائية. الآن لديه سلاح جديد - فأس سحري مشحون بطاقة العناصر. يمكن رميه على العدو خلال المعركة، الأمر الذي يكون مؤلمًا وفعالًا.

تغيرت أيضًا اتجاه لعبة إله الحرب على أندرويد - لم تعد مجرد لعبة حركة، كما كانت على وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر الشخصي. الآن هي لعبة أدوار كاملة مع نظام لتطوير وتقدم الشخصية. خلال المعارك يمكنك استخدام ليس فقط الأسلحة، ولكن أيضًا القدرات الخاصة. ولإضفاء المزيد من الإثارة تمت إضافة إمكانية صنع الأشياء والأسلحة أيضًا.

إله الحرب في المقام الأول وقبل كل شيء علامة تجارية. السلسلة التي ظهرت في عام 2005، أصبحت بالفعل ثقافة وأحد أكثر الألعاب المنتظرة لمختلف الأنظمة. على أجهزة أندرويد، هذه هي النسخة الافتتاحية، دون احتساب محاولات اللعب من خلال محاكيات مختلفة، ولا تزال هناك الكثير من العمل المطلوب. ولكن القصة المثيرة، الرسومات الرائعة، والشخصية الرائعة لكراتوس قد وجدت بالفعل ملايين المعجبين.

تنزيل God of War APK