Granny Kick Neighbor: gun shooting game

Granny Kick Neighbor: gun shooting game APK v6.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.75/5 (4 تصويت)
التاريخ20.10.2020
الاسمGranny Kick Neighbor: gun shooting game
أحدث إصدارv6.2
النوعالأكشن
المطورFun Shooting Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.sultanware.Granny
متوفر فيGoogle Play

لعبة تحمل عنوان Granny Kick Neighbor: gun shooting game - هذه لعبة حركة ملحمية من Fun Shooting Games، حيث يمكنك التمتع بتدمير جارك اللامبالي. استخدم كل مواردك، واهدم كل شيء في طريقك واحصل على متعة حقيقية!

انطلق لزيارة جارك ونظم تدميرًا حقيقيًا هناك. دمر كل شيء يمكنك الوصول إليه - سيارة جديدة تمامًا، باب، نوافذ، لوحات، مطبخ، وحتى المرحاض الذي هبط فقط على جارك المزعج. لمقاتلة جارك، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسلحة، بما في ذلك المضرب، المطرقة الضخمة، مسدس، بندقية، رشاش، قوس، سيف، قنابل والعديد من التجهيزات الأخرى. اللعبة تحتوي أيضًا على عدة أوضاع - طبيعي، هجوم ووضع تدمير كامل.

اختر الأسلحة الأكثر مناسبة للأشياء المختلفة. على سبيل المثال، يمكن رمي قنبلة في سلة المهملات، وأسهل طريقة لإسقاط صورة من الحائط هي باستخدام القوس والسهم. كلما ضربت الهدف بدقة، كلما حصلت على المزيد من النقاط. عندما يتم تدمير المنزل، يمكنك الانتقال إلى موقع جديد - مكتب الجار، سوبر ماركت محلي، وغيرها من الأماكن. بالإضافة إلى تدمير ممتلكات الجار، ستضطر إلى محاربة الروبوتات والزومبي والفضائيين والجدات الشريرات.

تنزيل Granny Kick Neighbor: gun shooting game APK